...

أحمد شوبير يكشف عن مفاجأة بشأن موقف مدرب المنتخب الجديد 

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مدرب المنتخب الوطني الجديد.

 

وكتب شوبير عبر صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر تغريدة « بيتكوفتش المرشح لتدريب منتخب مصر طلب مد مهلة الرد علي عرض منتخب مصر حتي مساء اليوم “.

 

 

ودخل فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفنى السابق لمنتخب سويسرا، بقوة حسابات اتحاد الكرة لتدريب المنتخب الوطنى بعد اعتذار باولو سوزا.

 

وأصبح فلاديمير بيتكوفيتش هو الأقرب لقيادة الفراعنة قبل اجتماع المجلس اليوم لحسم القرار، بشكل  نهائي.

 

السيرة الذاتية لمدرب منتخب مصر الجديد، قبل الإعلان الرسمي عن توليه منصب المدير الفني للفراعنة، كالتالي:

 

– عمره 58 عاما، وصاحب 3 جنسيات، هي الكرواتية، والبوسنية، والسويسرية.

 

– بدأ فلاديمير بيتكوفيتش مشواره التدريبي مع نادي بيلينزونا السويسري عام 1997.

– قاد «بيتكوفيتش» العديد من الأندية في سويسرا، خلال بداية مسيرته التدريبية، قبل انتقاله لتدريب لاتسيو الإيطالي عام 2012، واستمر معه عامين، كما نجح مع الفريق الإيطالي في حصد لقب كأس إيطاليا عام 2013، بعد تغلبه على روما في نهائي المسابقة 1-0.

 

 

انتقل فلاديمير بيتكوفيتش للعمل مع المنتخبات، وقاد منتخب سويسرا خلال الفترة من عام 2014 حتى 2021، ونجح معه في الوصول لنهائيات كأس العالم مرتين، كما أنه تمكن من الوصول لدور الـ16 في نسختي 2014 و2018 من المونديال.

 

«آخر محطات فلاديمير بيتكوفيتش قبل توليه تدريب منتخب مصر»

 

ويعد فريق بوردو الفرنسي آخر محطات فلاديمير بيتكوفيتش، خلال الموسم الماضي، قبل أن يرحل عنه بسبب سوء النتائج.

 

جدير بالذكر أن البرتغالي باولو سوزا كان قد اعتذر عن تدريب المنتخب، بسبب الراتب ومساعديه، وهي الأمور التي لم تناسب مسؤولي الجبلاية.

 

في نفس السياق، يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعًا مهما، اليوم الأربعاء، لمناقشة بعض الملفات المطروحة على الساحة، وعلى رأسها حسم المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر خلفًا لإيهاب جلال الذي تم توجيه الشكر له بعد الخسارة برباعية أمام كوريا الجنوبية.

 

وشهدت الساعات الماضية بعض التغييرات في تفكير المجلس حول اسم المدير الفني الجديد، حيث كان البرتغالى باولو سوزا هو الأقرب لتولى مسؤولية المنتخب في الفترة الأخيرة قبل ان يعتذر.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى