...

وزير التربية والتعليم: لا توجد مجاملات فى مسابقة تعيين الـ “30 ألف معلم”

أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الدكتور طارق شوقى ، أنه لا مجال للمجاملات والمحسوبية والوساطة في المسابقة التي أعلنت عنها الوزارة لاختيار 30 الف معلم مساعد، محذرا من تحايل البعض على المتقدمين للمسابقة.

 

وأشار أن لا يوجد أى مخلوق له القدرة على مساعدة أحد فى المسابقة ، وما يقال غير ذلك نصب واحتيال .

وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، في المؤتمر الصحفي اليوم أن مجلس الوزراء يتابع المسابقة، وهى كاملة الشفافية، وسوف يتم اختيار أفضل من أنجبتهم مصر لتحمل المسئولية.

 

وتابع أن جميع مراحل العمل بالمسابقة سيتم إلكترونيا دون تدخل أى عنصر بشرى تحقيقا للشفافية والعدالة بين جميع المتقدمين من خلال التعاون والتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أكدت أنه يتم التقديم في مسابقة تعيين 30 ألف معلم إلكترونياً على بوابة الوظائف الحكومية عبر الرابط التالي: ” http://jobs.caoa.gov.eg

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، في وقت سابق أنه تم حصر نسب العجز في المعلمين في كافة المدارس على مستوى الجمهورية، وكذلك تحديد نسب العجز في كل مادة سواء أساسية أو أنشطة إضافية، وذلك لتيسير العمل على توزيع المعلمين بعد تعيينهم وفق ضوابط محكمة لسد العجز بشكل تدرجي، حيث سيتم طرح المسابقة وفقاً للمادة والمحافظة، لضمان أفضل استهداف لأماكن العجز، وستشمل التعيينات العمل بالمدارس الحكومية الرسمية اللغات والعربى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى