...

قاتل نيرة: استغلتنى وضحكت على وقتلتها قبل ما تخلص على

 

ادلى محمد عادل المتهم  بقتل فتاة المنصورة بالملابس البيضاء اعترافات حول جريمته حيث أخرج  المستشار بهاء الدين المرى رئيس  محكمة جنايات المنصورة  المتهم محمد عادل طالب جامعة المنصورة من داخل قفص الاتهام واستمع الى اعترافاته  قال القاتل كانت بتستغلني وضحكت عليا .. بعد فترة من الارتباط، اكتشفت أنها “واخداني” إلى مرحلة، وبعد الوصول لها ستتركني، وأنا غير متشدد، فقد عرفتها وهي تعمل موديل

كنت أخرج معها، وكانت تبكي لي وتحكي لي عن كل شيء

تلقيت سبابا من نيرة وأرسلت السباب لأسرتها، وأكدت لهم أني لم أسجل أو أصور لها دون إرادتها، فقالوا لي (احنا غلطانين)

أسرة نيرة طلبوا مني حل الأمور وديًا، وعندما ذهبت لأسرتها أجبروني على التوقيع على إيصالات أمانة

والدها قال لي “تولع فيها تولع فيك ما ملناش دعوة ففكرت في الانتقام منها

فكرت في الانتقام منها قبل بدء دراسة 3 جامعة، وفي بداية السنة والدها كلمني وطلب مني مقابلته لحل المشكلة.

مؤكدا أنه ارتبط بقصة حب مع القتيلة وان أسرتها ابتزته حيث وقع على إيصالات أمانة لهم ووقع على تعهد بعدم التعرض لها 

وأكد المتهم ان نيرة حصلت منه على هدايا وأموال وفؤجى بها تتهرب منه وأنه تعلق بها وأحبها بجنون

وشهدت الجلسة وقبل بدء المحاكمة صراخاً وعويلاً من أفراد أسرة نيرة عقب رؤيتهم قاتل ابنتهم، مطالبين بالقصاص لها ومعلنين رفضهم تلقي العزاء لحين تطبيق العدالة الناجزة ضد المتهم.

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار بهاء الدين المري رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين: سعيد السمادونى، ومحمد الشرنوبي، وهشام غيث، وسكرتارية محمد جمال، ومحمود عبدالرازق. 

كان المستشار  حمادة الصاوي النائب العام،  قد أحال المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة في القضية رقم 1409 لسنة 2022 جنح أول المنصورة لأنه في يوم 20/6/2022 بدائرة قسم أول المنصورة – محافظة الدقهلية، قتل المجني عليها نيرة أشرف عبد القادر – عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها انتقاما منها لرفضها الارتباط به وإخفاق محاولاته المتعددة لارغامها على ذلك.

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم وضع مخططا لقتلها حدد فيه ميقات أدائها اختبارات نهاية العام الدراسي بجامعة المنصورة موعدا لارتكاب جريمته ليقينه من تواجدها بها وعين يومئذ الحافلة التي تستقلها وركبها معها مخفيا سكينا بين طيات ملابسه وتتبعها حتى وصلت أمام الجامعة باغتها من ورائها بعدة طعنات سقطت أرضا على أثرها فتابع الاعتداء عليها بالطعنات ونحر عنقها قاصدا إزهاق روحها خلال محاولات البعض الذود عنها وتهديده إياهم محدثا بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى