...

غرق سائق سيارة بترعة الزراعيين ” مبيعرفش يعوم”..ونجاة أصدقائه

 

شهدت منطقة الكيلو ٢١ بالعامرية حادث مأساوي حينما سقط شاب بسيارته بترعة الزراعيين نتيجه السرعه وتمكن أصدقائه الثلاثة من العوم والخروج والنجاة بحياتهم أما هو فعجز عن الخروج لعدم اتقانه للسباحة.

وكان اللواء محمد الحلو مدير الحماية المدنية بمديرية أمن الإسكندرية قد تلقي بلاغا من أحد المواطنين بغرق سياره لادا بترعة الزراعيين في اتجاه الساحل الشمالي ووجود ثلاثة من الناجين من الحادث في حالة إعياء علي طرف الترعة.

في إطار التعاون المشترك بين الحماية المدنية والإنقاذ النهري الذي تم إبلاغه بالحادث ظلت القوات على مدار الساعة في البحث عن السيارة لغرقها بعمق خمسة متر .

وتبين من التحريات أن قائد السيارة ويدعى نبيل محمد حامد٣٠سنه كان يقود سيارة لادا برقم٤٧١٢ بسرعة كبيرة ومعه ثلاثة من اصدقائه بسرعة كبيرة اختلت عجلة القيادة في يده ليسقط بسيارته في الترعة .

 

ولكون اصدقائه يتقنون السباحة تمكنوا من العوم والخروج أما هو فعجز عن النجاة لكونه لا يتقن السباحة جرفه التيار على بعد مائة متر تقريبا من السيارة حيث تمكنت قوات الإنقاذ النهري من العثور عليه بعد رحلة بحث طويلة فى  الظلام الدامس بالمنطقة.

 

واستخدمت قوات الحماية المدنية لاول مرة احدث عربات الإنقاذ التي وصلت للاسكندريه وهي عباره عن سياره إنقاذ مزودة بونش هيدروليكي تمكن من رفع السيارة الغارقة في قاع الترعة الي الشاطئ بعد رفعها بالونش علي نور الكشافات .

 

تم نقل الجثة لمشرحة الإسعاف وجاري التحري عن الواقعة وطبيعتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى