...

طلاب الفرقة الرابعة بكلية الزراعة بجامعة الأزهر أسيوط يلغون حفل التخرج من أجل رقية

طلاب زراعة أزهر أسيوط يلغون حفل التخرج من أجل إنقاذ رقية

أسيوط _ سهام الغزالى

قام طلاب الفرقة الرابعة بكلية الزراعة بجامعة الأزهر للوجه القبلي فرع أسيوط، بإلغاء حفل التخرج، والتي كان من المقرر أن تقام فعالياتها الأسبوع الماضي، وتبرعوا بقيمة التكلفة المادية للطفلة رقية، لإنقاذها من الموت.

مبادرة تلقى إعجاب هيئة التدريس

نالت مبادرة طلاب كلية الزراعة بجامعة الأزهر بأسيوط،  اعجاب هيئة التدريس بجامعة الأزهر وعبرو عن ذلك من خلال موقع التواصل ، راجين الله أن يكثر من أمثالهم ويصبحون قدوة للأجيال القادمة أن يتقبل منهم ويؤجرهم خيرا.

إنتشار المبادرة

وكان قد تداول مستخدمو موقع التواصل عبر صفحاتهم الخاصة والمجموعات الخاصة بالمحافظة فى أسيوط، والخاصة أيضاً بجامعة الأزهر للوجه القبلى مبادرة طلاب كلية الزراعة بجامعة الأزهر هناك، مناشدين جميع الكليات بالاقتداء بهم.

من هى الطفلة رقية

الطفلة رقية مريضة بضمور العضلات الشوكي، وتحتاج إلى حقنة تكلفتها 40 مليون جنيه لإنقاذ حياتها، ويجب إعطاؤها لها قبل أن تكمل عامين، مما جعل المواطنين يسرعون فى مساعدتها والتبرع لها وتم فتح حساب لها للتبرع عليه ممن يرد المساهمة في علاجها، وتم إنشاء العديد من المبادرات للمطالبة بدعمها والتبرع لها، وهى اكتسبت تعاطف العديد من المواطنين، وقد نشرت العديد من المواقع الإلكترونية والمجموعات تشجع على الإسراع فى علاجها وانقاذها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى