...

كريم حسن شحاتة: كيروش الأقرب لتدريب منتخب مصر

ما زالت أزمة المدير الفني للمنتخب الوطني تلقي بظلالها، فبعد قرار إقاله إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، يكسف مفاوضاته مع أكثر من سيرة ذاتية من المدربين الذين يمتلكون نجاحات كبيرة، حتى لا يحدث أي فشل جديد للمنتخب نتيجته سكون كارثية على اتحاد الكرة المصري لكرة القدم.

قرار اختيار المدرب القادم للمنتخب الوطني جعل اتحاد الكرة في حيرة شديدة جداً، هل يكون الخيار القادم مدرب صاحب تجربة تدريب سابقة مع المنتخب قد تساعد في الانسجام السريع مع اللاعبين، وانقاذ ما يمكن إنقاذه؟ام مدرب لم يسبق له التجربة وقد يحتاج لفتره طويلة للتعرف والاندماج مع اللاعبين والاجواء الافريقية عموما.

 

وما يزيد الأمر تعقيدا هو موقف المنتخب الوطني الذي يتزيل ترتيب مجموعته في التصفيات المؤهلة لامم إفريقيا..

 

كريم حسن شحاته أكد أن اتحاد الكرة عقد جلسة عبر برنامج زووم مع البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر السابق، لتولي تدريب المنتخب مرة أخرى.

وقال كريم، في برنامج “كورة كل يوم” المذاع على شاشة قناة الحياة: “كارلوس كيروش هو أبرز المرشحين لتدريب المنتخب حاليا، وإدارة اتحاد الكرة تريده وترى بأنه الرجل المناسب للمرحلة المقبلة”.

 

وأضاف: “كيروش أبلغ اتحاد الكرة بأنه سيأتي لمصر بعد 10 أيام للمفاوضات مع اتحاد الكرة، وأنه حاليا في موزمبيق ولن يعود حاليا”

 

وفي وقت سابق أعلن حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم إقالة إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر من منصبه، موجهًا له الشكر على ما قدمه.

 

جاء ذالك بعد تعرض لهزيمتين متتاليتين في المعسكر الماضي أمام إثيوبيا، في ثاني جولات تصفيات أمم إفريقيا، وعلى يد كوريا الجنوبية وديًا.

 

وتعرض إيهاب جلال لانتقادات واسعة بسبب سوء أداء المنتخب وعدم صلاحيته لإدارة الفراعنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى