...

مرتضى منصور يستعد للقاء الأهلي بـ 25 مليون جنيه

يستعد المارد الأبيض لمواجهه النادي الأهلي في مباراة مرتقبة يوم الأحد المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك رفع شعار لا بديل عن الفوز وقرر الدخول في معسكر مغلق استعدادا للقاء القمة الذي يعد بمثابه الأمل في استمرار المنافسة على بطولة الدوري لهذا العام والمحافظه على فارق النقاط بينه وبين الأهلي، لاسيما أن الأهلي له مباريات مؤجلة من الدور الأول من عمر المسابقة..

وحرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني في حضور المشرف العام على الكرة من أجل مؤازرتهم قبل مباراة القمة المقرر إقامتها يوم الأحد القادم.

وقام مرتضى منصور على بتحفيز اللاعبين وطالبهم بالتركيز خلال اللقاء وبذل أقصى جهد لديهم من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط والابتعاد بصدارة الدوري، كما تم صرف ٢٥ مليون وهي قيمة الدفعة الأخيرة من المستحقات المتأخرة لهم.

وكان مجلس الإدارة الحالي برئاسة المستشار مرتضى منصور بعد عودته واستلام النادي من اللجان المعينة وجد أن فريق الكرة له مستحقات متأخرة وصلت إلى ٧٠ مليون جنيه وحاول مجلس الإدارة حل هذه المشكلة منذ اليوم الأول له عن طريق توفير سيولة مالية من موارد النادى وبالفعل تم سداد هذه المستحقات على دفعات حتى يستطيع اللاعبين التركيز في الملعب فقط.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي يوم ١٩ يونيو الجاري في المباراة المؤجلة من الجولة ٢٠ من مسابقة الدوري الممتاز.

موقف الأهلى والزمالك
يتصدر نادى الزمالك جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 44 نقطة بعدما خاض 20 مباراة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر 4 مواجهات، سجل لاعبوه 34 هدفا واستقبل 20 هدفا.

في المقابل، يحتل الأهلى المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 17 مباراة فقط، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 لقاءات وخسر مباراة وحيدة كانت أمام المصرى، سجل لاعبوه 38 هدفا واستقبل 12 هدفا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى