...

اتهامات كبيرة وضربه مفاجأة.. الحكاية الكاملة لهجوم نجلاء فتحى على الزعيم عادل امام

تسببت الفنانة الكبير نجلاء فتحى في ضجة اعلامية كبيرة في أحدث ظهور لها بعد غياب 20 عاما. بهجومها على الزعيم عادل امام وتوجيه كلمات ورسائل غير لائقة استفزت الجمهور المصري.

ووصفت التسجيلات التى تم تداولها للفنانة نجلاء فتحى للزعيم عادل إمام بأنه “محارب للدين ومنافق للحكام ومتعدد العلاقات النسائية”.

كما تحدثت الفنانة الكبيرة، خلال مقطع فيديو: ” عادل إمام اللي عمله الشعب.. اللي عمله الجمهور .. اللي عملك الشعب اللي دفع فيك تذكرة ووصل أجرك لملايين “.

وإستشهدت نجلاء بفيلم “السفارة فى العمارة”، والذى كان الهدف منه جعل الفاسد هو المُنتصر فى النهاية، وأكدت على أن رسالة الفيلم فى أن الكيان الصهيونى هو المنتصر فى النهاية على المُقاومة، وشددت على أنها تعلم تمام العلم مبدأ “اللف والدوران”، والذى كان يتبعه الفنان عادل.

وصرحت نجلاء على أن إمام عرض عليها فى فترة الثمانينيات أن تشاركه البطولة فى أحد المسرحيات، والتى عُرضت فى أسيوط وكان الفنان وقتها يُهاجم الجماعات الاسلامية، ولكنها إعتذرت بسبب سن إبنتها الصغير وأنها فى إحتياج إلى أن تهتم بها.

وأكدت فتحى، على أن موقف الفنان من ثورة 25 يناير كان موقفاً تعيساً على حسب تصريحها، وأوضحت بأنه لم يقف بجانب الشعب المصرى الذى له الفضل الأول فى نجاحه، وفضل الوقوف إلى جانب السلطة.

وصرحت الفنانة، بأن الفنان وقت ثورة 25 يناير قام بمدح السلطة وأصحابها، وقالت بأنه كان يداهم السلطة على حساب الشعب فى ذلك الوقت، وعلقت:ـ “ده مش مطلوب منك.. إنت بتمسح جوخ لمين؟، إنت فنان كبير هما اللى يمسحوا جوخ بيك، وحاجه من الاتنين يا تقف مع الشعب يا تقفل الباب عليك وتقعد ساكت”.

وجاء رد عائلة الزعيم، على لسان شقيقه المنتج عصام امام، حول حقيقة الخلاف المتداول “لا توجد أي خلافات أو أزمات بين الثنائي، إحنا أسرة فنية واحدة ولم يحدث بين الزعيم وبين أي فنان أي عداوة”.

وظهرت عبر السوشيال ميديا، إنذارًا رسميًا منسوبًا للمحامي بالنقض أيمن محفوظ، إلى نقيب المهن التمثيلية في مصر الدكتور أشرف زكي، طالبه بفتح تحقيق عاجل وموسع بعد التصريحات التي أدلت بها الفنانة نجلاء فتحي عن الفنان عادل إمام.

يُعد الفنان عادل إمام أحد أبرز الفنانين فى تاريخ مصر والوطن العربى كله، فهو النجم الأوحد الذى تربع على عرش إيرادات السينما نحو 40 عاماً، ولم يتفوق عليه ممثل حتى الأن فى المسرح والسينما والتليفزيون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى