...

هل كسر مصطفى شوبير عقدة أبناء العاملين في الأهلي؟

حاله من التميز ظهر بها مصطفي شوبير حارس مرمي النادي الأهلي في المباريات الأخيرة مع الفريق والتي ظهر فيها الحارس بأداء مميز يجعل جمهور الأهلي يشيدون به وبالحاله الفنيه التى ظهر بها الحارس الشاب..

 

ردود الأفعال بشأن الحارس كانت واسعة عبر صفحات السوشيال ميديا حيث تصدر إسم شوبير ترند تويتر وذلك عقب تألقه في مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 14 ببطولة دوري we المصري، على ملعب الأهلي we السلام.

 

وجاءت التعليقات من قبل رواد السوشيال ميديا علي تألق مصطفي شوبير في مباراة الأهلي وإيسترن كومباني، إيجابية

بشأن الحارس الذي تنبأ له جمهور الأهلي أنه سيكون نجم من نجوم الفريق الفترة المقبلة..

 

حارس الأهلي راهن على فشله المتابعين ووصفوه بأنه في الأهلي مجاملة لوالده الكابتن أحمد شوبير، ليضرب بكل ذالك عرض الحائط بعد الظهور المتميز في المباريات الاخيره مع الأهلي، ليؤكد الحارس ان عقده ابناء العاملين قد كسرت في الأهلي على يد مصطفى شوبير..

 

«مدرب  حراس المنتخب يشيد بشوبير»

 

أشاد أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، وسيراميكا كليوباترا الحالي، بأداء مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأحمر، خلال المباراتين السابقتين مع فريقه، سواء أمام إيسترن كومباني بالدوري، أو المصري بالسلوم في بطولة كأس مصر.

 

شارك مصطفى شوبير في مباراتي الأهلي أمام المصري بالسلوم في كأس مصر قبل أيام، التي انتهت بانتصار المارد الأحمر بهدف دون رد، وإيسترن كومباني في الدوري، التي انتصر خلالها المارد الأحمر برباعية مقابل هدف، وذلك بسبب انضمام محمد الشناوي، حارس مرمى المارد الأحمر لمنتخب مصر.

 

وقال ناجي في تصريحات تلفزيونية: «البعض كان يعتقد ويظن أنني أجامل مصطفى شوبير، لكن هذا لا يليق بتاريخي التدريبي الطويل، الذي استمر لمدة 32 عاما».

 

وشدد مدرب حراس المنتخب الأسبق: «مصطفى شوبير وضع عنوانًا بارزا بعد تألقه مؤخرا مع فريقه، مفاده أن الأهلي لا يحتاج إلى حارس مرمى جديد».

 

نجح النادي الأهلي في الفوز على نظيره فريق ايسترن كومباني، بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة 14 في لمباراة المؤجلة بالدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى