...

لاعب السلة عاصم مرعى يكشف لـ«الحياة نيوز» كواليس التوقيع للزمالك وحقيقة عرض الأهلي

عاصم مرعى أحد أساطير لعبة السلة في مصر ونجم المنتخب الوطني، بدأ مشواره مع لعبة كرة السلة من نادي الزمالك، حيث كان أحد العناصر الأساسية بالفريق حتى عام 2012، قبل خوض رحلة طويلة مع الاحتراف في الدوريات الأوروبية.

وفي سبتمبر 2015، وقع مرعي مع شياولياي من الليتوانيين ليقضي معهم موسم واحد وينتقل إلى ميدي بايرويت ليشارك معهم موسمين وفي 19 يوليو 2018، ووقع مرعي مع بينار كارشياكا التركي ليشارك معهم موسم واحد فقط وينتقل إلي بامبرغ ايضا لمده موسم واحد ثم اخر محطاته كانت بقميص متروبوليتان البورتريكي.

عاصم تحدث “للحياة نيوز” عن حقيقه التوقيع للزمالك والعروض المقدمة له وعن العودة لمنتخب مصر مرة أخرى.

وأكد أنه لن يلعب للزمالك أو أي فريق مصري أخر هذا الموسم، وأنه يرفع من قيمة مصر والزمالك في الخارج وعندما يسأل في الخارج من أين هو يقول إنه مصري وتربى داخل نادي الزمالك.

«حقيقه العروض الأوربية»

وعن العروض، قال إنه تلقى عرضين من خارج مصر من فريق جالاتا سراي و إل جي ساكرز الكوري الجنوبي.

وكان عاصم مرعي قد رفض منذ أيام عرض من إل جي ساكرز، بسبب العائد المادي، كما أن عاصم قد وقع مع نادي الزمالك ورقة الرغبة للعب في صفوفه تمهيدًا لضمه في حالة استمراره في مصر.

وأكد عاصم أنه تلقي عرض خيالي من الفريق الكوري، وهو ما جعله يعطي موافقة مبدئية للفريق قبل حسم مصيره.

«موقفه من الزمالك وسر غضب جمهور الأبيض»

وعند سؤاله عن مهاجمة البعض من جمهور الزمالك له عقب فشل المفاوضات واتهمة بالخيانه رد عاصم: أنا لم اخن الزمالك مطلقًا كل منا يفكر في مستقبله انا والنادي، وانا المحترف المصري الوحيد وأريد الاستمرار، وانا لم أعد إدارة الزمالك بشئ كنت سأكمل معهم بطولة إفريقيا لكن النادي لم يصل إلى حل ازمة التجنيد.

«مصير مفاوضات الأهلي»

وعن مفاوضته مع الأهلي: الأهلي أيضا تواصل معي بشكل ودي من أجل ضمي للفريق وهو فريق به نجوم كثير واصدقاء أمثال إيهاب أمين وعمرو الجندي ، لكنه لم ترتق إلى المفاوضات الرسمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى