...

تفاصيل تصريحات إيهاب جلال عن مباراة المنتخب أمام غينيا.. وموقف النني وصلاح من اللعب

تحدث إيهاب جلال في المؤتمر الصحفي لمباراة غينيا بعدد من التصريحات المهمة عن اللقاء وكل الكواليس التي تدور حوله، قائلًا: محمد النني قد يغيب عن مباراة غينيا بسبب الإصابة، أحمد فتوح تأكدت إصابته بفيروس كورونا بعد تواجده في معسكر المنتخب اليوم.

وأضاف: محمد الشناوي سيغيب عن المباراة بعد إصابته بفيروس كورونا ولكنه سيستمر في المعسكر، غياب الشناوي مؤثر بالطبع ولكن لدينا ثقة في كل الحراس المتواجدين للظهور بالمستوى المنتظر.

وأضاف: صلاح يريد تحقيق الأفضل مع منتخب مصر ويلعب بكل قدراته مع الفريق، وسنلعب بشكل مختلف عما سبق، هدفنا الفوز في كل مباراة.

واستكمل: من الممكن الاستعانة بأخصائي تأهيل نفسي رياضي في المنتخب، الأهم هو استعداد اللاعبين لتقبل الفكرة، ومجموعة مصر كلها فرق شاركت في النسخة الأخيرة من أمم إفريقيا، مباراة غينيا مهمة وكبيرة، سنحافظ على القوام الأساسي مع منح الفرص لبعض اللاعبين الجدد الذين نريد مشاركتهم للوقوف على مستواهم”.

من جهته تناولت تصريحات عمرو السولية، كابتن المنتخب الوطني ونجم الأهلي طمأنة الجماهير، وأكد جاهزيته للمشاركة فى المباريات بشكل طبيعى مع المنتخب أمام غينيا، غدا الأحد، فى أولى مباريات الفراعنة بتصفيات أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار.

وقال عمرو السولية “أنا الحمد لله جاهز للمشاركة وجميع العناصر لديهم الحافز لتعويض المرحلة الماضية، وستكون بداية جديدة”.

وضم إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، كريم حافظ لمعسكر المنتخب عقب غياب دام لمدة 3 سنوات، حيث كان آخر ظهور للاعب بقميص الفراعنة أمام النيجر بتصفيات كأس الأمم الأفريقية والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1.

من ناحية أخرى، أجرى الجهاز الطبي لمنتخب مصر مسحتين جديدتين للحارس الدولى محمد الشناوي، وجاءت نتائجهما إيجابية أيضا، ليتم إخطار الجهاز الفني للمنتخب بقيادة إيهاب جلال بحالة اللاعب، ولم يشارك الشناوي فى التدريبات.

ويواجه منتخب مصر، بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للفراعنة، منتخبى غينيا وإثيوبيا يومى 5 و 9 يونيو الجارى فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى