...

بالفيديو – الفنان محمد غنيم يكشف حقيقة زواجه من الإعلامية رانيا الجبالي وجمعها بين زوجين

كتب: محمد علاء 

قال الفنان محمد غنيم، إنه كان يجمع بين مهنته كطبيب وهوايته كممثل.

وكشف الفنان محمد غنيم، خلال لقائه مع موقع «الحياة نيوز » عبر البث المباشر على الصفحة الرسمية للموقع فيس بوك، عن أسباب اتهامه للإعلامية رانيا الجبالي أنها كانت تجمع بين زوجين، وإنكارها ذلك، وأوضح أنه علم بإنكار زوجته رانيا الجبالي زواجهم، مؤكدا على أنهم تزوجوا 3 سنوات.

وتابع قائلا:” احنا اتجوزنا 3 سنوات وعشنا مع بعض انا وهي واولادي في 4 شارع البترول المهندسين، وحدثت خلافات بيننا وحكم  فيها القضاء، لكن أنه انا مكنتش زوجها كدا كتير”.

واستطرد:” أنا مشوفتهاش من 2020 مقعدناش سوا ولا حتى اتكلمنا فى التليفون لكن هى بتقول كدا ليه انا معرفش إنما الطلاق فأنا لقيت أوراق بتثبت إنها كانت بتجمع بين زوجين وقدمتها للقضاء وخلاص تم الطلاق”.

وأكد على أنه لا يوجد رجل يتم كسره، قاربا:” لو ربنا كاتب أنه هيحصل زواج تاني عادي هيحصل وانا راضي وعندي بيتي وشغلي واولادي”.

وأشار إلى أنهم ذهبوا إلى مركز طبي لإجراء عملية لإنجاب اطفال الأنابيب، قاربا:” هي كانت عايزه أطفال، وانا عندي اولاد لكن مقدرش احرمها من انها تكون أم وتحقق حلمها”.

اقرأ أيضا :

وتابع أن الانفصال بيننا بإرادتي، ولم اقوم بمطاردتها كما تدعي.

 

وكشف الفنان محمد غنيم، أنه يعمل حالياعلى مسلسل نجيب الريحاني، حيث يجسد شخصية محامي السيدة بديعة.

وكشف أنه يقوم بحل المشاكل لها ولكن لأن شخصيته ندلة يقوم بمقاضاتها والتخلي عنها.

وتابع:” انا هاوى للفن مش محترف ولن أحترف ومش ممكن ياخدني من مهنتى كطبيب ممكن لو كنت اشتغلت وانا صغير سنا كان ممكن”.

 

وأشار إلى أنه لن يضغط على أبنائه في الدخول لعالم التمثيل، قائلا:” احمد ابني الكبير في ثانوية عامة أدبى، ولو عاوز يدخل المجال مفيش مانع ، المهم أنه يكون عاوز ده عشان ينجح والناس تحبه “.

وأكد على أن تعبه في العمل الطبي والفني حافز لأبنائه، مشيرا إلى أنه يعمل دكتور جهاز هضمي ويتابع لديه عدد من الفنانين.

 

ووجه رسالة للإعلامية رانيا الجبالي، قاربا:” ربنا يصلح حالها ويوفقها فى حياتها، وأنا أغلى من إنى أنزلق لأى منحدرات زى إنه مكنش متجوزانى وكلام من دا ملوش لازمه”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى