...

هل تنقذ إدارة الأهلي الجمهور من الحبس أو الغرامات؟

كتب – عبدالله رشاد :

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الغضب العارمة من جماهير النادي الأهلي بعد عودتهم من المغرب دوري أبطال إفريقيا، حيث اشتكى الجمهور من شركات الطيران التي تعاقدت مع النادي لتسهيل إجراءات سفر الجمهور للمغرب، قامت بإرسال رسالة تنبيه لهم بموعد دفع الأقساط الخاصة بالرحلة إلى المغرب وإلا الغرامة أو الحبس.

وأعرب عدد من الجماهير الأهلي عن غضبهم قائلين: “من أول ما وصلت مصر وكل خمس دقائق الرسالة دي تجيلي”
مهاجمين اسلام الشاطر صاحب هذا الاقتراح.

وطالب جمهور الاهلي الاداره ورجال الأعمال المنتمين للاهلي بوقوف معهم وتحمل تكاليف السفر الخاصة بهم، خصوصا ان وزاره الشباب والرياضة متحمله مبلغ كبير لدعم الجمهور لمسانده الأهلي.
وفجر إسلام الشاطر مفاجأة من العيار الثقيل حول إمكانية سفر الجماهير الحمراء لملعب محمد الخامس بالمغرب الذي سيحتضن اللقاء الذي سيجمع بين الأهلي المصري والوداد المغربي الاثنين 30-5-2022.
وقال الشاطر خلال برنامجه على قناة الأهلي: جماهير الأهلي تستطيع السفر وتشجيع الأهلي داخل ملعب محمد الخامس بألف جنيه فقط، ولكن هذا الملبغ سيكون القسط الشهري الذي سيدفعه من يرغب في السفر للشركتين اللتين كانتا أعلن عنهما الأهلي في وقت سابق لتسهيل إجراءات سفر الجماهير الأهلاوية للمغرب.

وهذا يعني أن الأهلي أعلن على لسان الشاطر بأن يحق للجماهير أن تدفع ألف جنيه فقط قبل موعد المباراة بيومين فقط، وتستمر عقب العودة في دفع الأقساط المتبقية على عدة أشهر حسب الإجراءات التي ستحددها الشركتان المنوطتان بهذا الأمر.

وخسر النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة أمام الوداد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وبذلك يحصد الوداد اللقب للمرة الثالثة في تاريخه بعدما فاز بالبطولة عامي 1992، و2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى