...

فيديو.. المشاركون في مبادرة إحلال وتجديد السيارات يستغيثون: غير مطابقة للمواصفات

تحرير : أميرة شريف

 

قال المهندس طاهر جمال ممثل سيارات نيسان:السيارة غير مطابقه تماما للمواصفات، عندما اشتراكنا فى مبادرة السيد الرىيس لاحلال السيارات قمنا على الفور باستلام السيارات ولكن اكتشفنا فيما بعد بانه غير مطابقه للمواصفات.

 

وتابع:هناك ارتفاع محدد للسياره ولكن ارتفاع سيارات الاحلال غير مطابق للمواصفات ، حيث بدا يقل بشكل داىم ؛ مما ادى الى تقليل عدد ركاب السيارة.

 

واضاف:تواصلنا مع شركه نيسان ولكن الشركة رافضت المساعدة ، فاضطررنا للجوء الى جهاز حمايه المستهلك فتفاجئنا بانهم قاموا بتحويل المشكله الى هيئة الرقابة الصناعية التابعه لوزارة الصناعة والتجارة ثم للمبادرة.

 

 

واستطرد قائلا: بالفعل توجهنا الى هيئة الرقابة الصناعية ولكن تفاجئنا بتحويل الامر الى كليه الهندسة مع الالزام بدفع 3300 جنيهآ لفحص السيارات بشكل خاص.

 

 

واكد خلال لقائه مع موقع الحياة نيوز في البث المباشر على الصفحة الرسمية للموقع على فيس بوك ، معظمنا لا يملك المبلغ المطلوب.

وتابع: نحن نرجو من هيئة الرقابه الصناعيه ان تختار مجموعة من السيارات بشكل عشوائى ويتم فحصهم بدلا من فحص كل السيارات مع دفع الملبغ.

 

واضاف: المشكلة الاكبر تتمثل فى الارتفاع كما ذكرنا فنحن نناشد سياده الرىيس عبد الفتاح السيسى ، وزارة الماليه ووزارة الصناعه والتجارة لتوفير الارتفاع المناسب للسيارة كما كان من قبل فى الشراكات المصنعه.

 

واختتم قائلا:الشارع التر تم التعاقد عليها لا تتوافر به اللغه العربية بشكل دائم.

 

 

من جانبه قال المهندس خليل لطفي ممثل سيارات هيواندى:معظم مشاكلات سيارات احلال هيواندى هى نفسها مشكلات سيارات نيسان .

 

 

وتابع:الارتفاع غير مطابق للمواصفات تماما ، السواست ليست متواجده بالشركه و الاكبر من ذللك من ان عربيات الغاز محدده المسافه من 5000 الى 7000 وعندما قمنا بتفعيل الغاز لذالك قام الوكيل بتمويل عار غير صالح للسيارات وغير مطابق للمواصفات.

https://fb.watch/dgRedOqK_Q/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى