...

تفاصيل مقتل زوجين مصريين فى أمريكا

حادث مأساوى تعرض له زوجان مصريان فى ولاية فرجينيا الأمريكية، حيث اكتشفت السلطات الأمريكية جثتين الأولى مصابة بطعنات قاتلة بالطابق الثالث فى المنزل والجثة الأخرى مصابة بحروق شديدة خارج المنزل وحاول احد الجيران المساعدة فى إطفائه لكنه فشل.
وقال مكتب شرطة مقاطعة لودون، التابع لمدينة أشبورن الأمريكية إن السلطات فى ولاية فيرجينيا، عثرت على جثتين لشخصين ميتين فى منزلهما، أحدهما رجل اشتعلت فيه النيران وسقط من الطابق الثالث من المنزل إلى الأرض، ويُعتقد أن المتوفين مصريا الجنسية.
وأكدت السلطات المحلية أن المتوفى الأول عُثر عليه ميتا فى المقاطعة خارج منزل ريفى، فى وقت حاول أحد الجيران إطفاء ألسنة اللهب التى أمسكت بالضحية، وبتفتيش المنزل تم العثور على امرأة ميتة، ويظهر عليها آثار طعن فى الطابق الثالث، من نفس الطابق الذى سقط منه الرجل .
وقالت الشرطة إنه لم يكن هناك أحد فى المنزل وقت الحادث.

ولم تكشف الشرطة هوية الضحيتين، فى البداية، لكنها قالت إنهما على ما يبدو زوجين من مصر، لديهما 3 أبناء فى مراحل الدراسة، ولم تتوفر أى معلومات خاصة أن كل شىء يبدو معزولا فى هذا المسكن، ولا يبدو انه كان هناك مصدر تهديد للمجتمع.

من جانبه، ذكر موقع دايلى فويس الأمريكى، أن كنيسة سان موسى للأقباط الأرثوذكس، حددت هوية الزوجين بأنهما جون ومريم، ونشرت صورتين للضحيتين.
وذكرت مصادر إن الشرطة تحقق فى الحادث على أنه قتل وانتحار، ونقل على أحد المسئولين قوله، إن الحادث على ما يبدو قد تم احتواؤه فى المنزل، وأضاف أن المشكلة الأسرية وسيناريو القتل والانتحار هو الأكثر ترجيحا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى