...

مفاجأة.. مصطفى محمد يرفض العودة للزمالك من جديد

كتب عبدالله رشاد

علمت “الحياة نيوز” من مصدر مقرب من مصطفى محمد نجم منتخب مصر، ولاعب جالاتا سراي التركي، أن كل ما يتداول عن عوده اللاعب للزمالك مرة أخرى بعد الأزمة المالية التي يعيشها النادي التركي هو أمر عاري تماماً من الصحة.

وأكد  أن اللاعب حاليا يسعى لمواصلة رحلة الاحتراف، وكلف وكيله بالوصول بعرض مناسب له خلال فترة الانتقالات المقبلة في أحد الأندية الأوربيّة، لأنه لم يقدم كل ما لديه في الاحتراف الخارجي ولم يصل إلي ما يتمنى من أهداف.

وانتقل مصطفى محمد إلى جالاتا سراي في شتاء 2021 على سبيل الإعارة من الزمالك، ومؤخرا قام النادي التركي بتفعيل بند الشراء في عقده مقابل 3.5 مليون يورو، على أن يتم الدفع يوم 1 يونيو

وفي وقت سابق، كشفت صحيفة “سبورتس أرينا” التركية عن تحذير وصل من نادي الزمالك إلى مسؤولي نادي جالاتا سراي على خلفية تفعيل بند شراء مصطفى محمد لاعب الفريق.

وبحسب الصحيفة التركية فإن نادي الزمالك أرسل تحذيرا إلى جالاتا سراي بالفاكس كما هدد بالذهاب إلى الفيفا حال لم تصل دفعة الشراء قبل الأول من يوليو المقبل.

لمزيد من الأخبار

https://elhayatnews.com/

ونوهت الصحيفة أنه في حال التأكد من طلب الزمالك من الاتحاد الدولي لكرة القدم، فمن المحتمل أن يتم معاقبة جالاتا سراي ولن ينتقل اللاعب المصري إلى صفوفه.

ويعاني جالاتا سراي من أزمة مالية وعلى مشارف إجراء انتخابات مجلس الإدارة الجديد في 11 يونيو المقبل، وستكون الإدارة الجديدة مطالبة بسداد ديون الفريق فضلا عن رواتب متأخرة للأجهزة الفنية واللاعبين.

ومن ضمنها دفع قيمة بند الشراء للزمالك خلال 20 يوما لتفادي عقوبة محتملة، وشارك مصطفى في 40 مباراة الموسم الجاري في كل البطولات سجل خلالهم 8 أهداف وصنع خمسة آخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى