...

تعليم الجيزة: 21 جنيه سعر ملف التقديم لرياض الأطفال

عقد أشرف سلومة وكيل وزارة التعليم بالجيزة مدير مديرية التربية والتعليم، اجتماعا مع سمية الخطيب وكيل المديرية، وأمل مبروك مدير عام التعليم العام، مع مديري عموم الإدارات التعليمية.

 ووجه وكيل الوزارة مديري العموم بضرورة المرور   على استراحات المشاركين في أعمال امتحانات  الدبلومات  الفنية، للتأكد من جاهزيتها وعدم وجود أي مشكلات داخلها، مع أهمية تواجد مسئول الاستراحات داخل الاستراحة والتواصل مع المدير العام.

وشدد على المتابعة اليومية الامتحانات والتواصل مع غرفة العمليات المركزية وإرسال المتابعات وكشف الحضور والتشديد بعدم دخول المحمول مع التنبية على مديري المدارس بإعلان النتائج داخل المدارس وبدون أي رسوم.

وشدد على تطبيق التعليمات الخاصة بقواعد قبول التلاميذ في مرحلة رياض الأطفال، وإرسال إفادة من كل إدارة بقيمة الخدمات التي تقدم وكذلك الطوابع المطلوبة لهذه الخدمة حتى يتسنى توحيد قيمة هذه الحوالات على مستوى المديرية والتأكيد و التنبيه المشدد على أسعار ملفات التقديم داخل الوحدة المنتجة بالأسعار المحددة من قبل مدير الوحدة المنتجة بالمديرية والتوجيه المالي بقيمة ٢١ جنيها.

وشدد على الالتزام بالتعليمات الخاصة بالزي المدرسي وعدم جمع أي مبالغ مالية تحت أي مُسمّى والتنبيه على الموجهين بضرورة الانتهاء من مراجعة نسبة 10% – 5% للصفين الأول والثاني الثانوي وتسليم CD النتيجة للمدارس الحكومية لمركز المعلومات بالمديرية والتنبيه على الطلاب بإحضار صورة من شهادات الميلاد والبطاقة المستنيرة للتطعيم يومي الأربعاء والخميس، لتطعيم الطلاب والطالبات ضمن حملة طرق الأبواب. 

لمزيد من الأخبار

https://elhayatnews.com/

وأكد وكيل الوزارة على ضرورة استكمال تدريبات  المعلمين على المنصة الإلكترونية للتدريبات المهنية للمعلمين من خلال الرابط المُعلن من الإدارة العامة للنظم والمعلومات واتخاذ القرار.

وطالب بالانتهاء من بحث الشكاوى من خلال خدمة المواطنين وسرعة البت فيها والالتزام بما جاء بالكتاب الدوري رقم 13 الصادر بتاريخ 23/5/2022 بشأن تعليمات امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني.

وشدد على سرعة صرف مستحقات العاملين على الصناديق الخاصة وإرسال إفادة للموازنة، وإعداد تقرير مفصل من أمن الإدارة عن سير الامتحانات ويرسل يوميًا لأمن المديرية موضحًا به ساعة التحرک من الإدارة وساعة وصول المركز ومتابعة تسليم امتحانات العملي والنظري للدبلومات الفنية حتى الوصول للجان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى