...

مدربة كمال أجسام للرجال تثير الجدل على مواقع التواصلا الاجتماعى

كتبت – رئيسة نبيل:

 

أثارت «ياسمين» مدربة كمال الاجسام جدلًا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهرت ببنية جسدية تشبه التكوين الذكوري بشكل كبير.

وتداول البعض أن ياسمين منذ طفولتها وهي تحب الرياضة لدرجة العشق والملازم وكل خيالها كان في صالات الجيم والأجهزة الرياضية، وتتمنى تحقيق بطولات على مستوى الجمهورية، ولكن صُدمت برفض أهلها أن تلتحق بكلية التربية الرياضية التي كانت تعتبرها أول خطوة لتحقيق حلمها.

والتحقت ياسمين برياضة كمال الأجسام بكلية التجارة قسم المحاسبة وتخرجت عام 2015 بتقدير جيد جدًا، ورفضت أن تتعين كمعيدة في الكلية لكي تركز على حلمها المبني على ممارسة التمارين الرياضية وكان ذلك من خلال تصريحات لها في تواجدها مع تلفزيون «الوطن»

واوضحت أنها لن تقف على أن تكون مدرب بصالة جيم للرجال ولكنها ترغب في تطوير ذاتها وبعد معالجة كتفها المُصاب توصل لفورمة حلوة وكان لديها أصرار في مواصلة رياضة الحديد ورفع الأثقال

واستكملت «ياسمين» على أنه بالرغم من العضلات التي تتواجد في جسمها، إلا أنها لا تتبع نظام غذائي محدد واصفًة أنها لا تحب التقيد بأطعمة محددة لأنها لا تحب التقيد فى الأكل.

وأضاف مدرب كمال الأجسام أن ياسمين بالطبع تملك الحرية الكاملة في جسدها، لكنها ليست نموذجًا يحتذى به من الفتيات قائلًا: «ما فعلته ياسمين في جسدها كأنها جلبت موتور طائرة وضعته على سيارة.. بالطبع الجسد لن يسير بشكل طبيعي»، مشددًا على أن «من تفعل ذلك عامة لن تستطيع الحمل والولادة لأنها قامت بالتغير في هرموناتها، وبالطبع يؤثر ذلك على المبايض والدورة الشهرية، كما أنه سيؤثر على سائر عظام الجسد التي خلقها الله كي تكون أنثى، ويؤثر على كافة الأجهزة الداخلية في الجسم أيضًا»

حيث حصدت «ياسمين» تفاعلًا من قبل النشطاء على المواقع بين النقد والدفاع، حيث كتب حساب يحمل اسم« عبدو» :” الموضوع بقى اوفر اوي..يجب السيطرة على الظواهر الغريبة اللى يتظهر في مجتمعنا اللي زي كابتن ياسمين”.

كما استنكر حساب آخر شكل كابتن ياسمين، قائلًا: ” أنا بقالي ساعة عمال أفهم حوار كابتن ياسمين دا ودماغي عملت إيرور مش عارف دا راجل ولا بنت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى