...

غادة إبراهيم تكشف لموقع «الحياة نيوز» حقيقة ما حدث بجنازة الفنان سمير صبري

كتبت: أميرة شريف

كشفت الفنانة غادة إبراهيم، كواليس ما حدث لها خلال جنازة الفنان الراحل سمير صبري، وأنها ذهبت قبل صلاة الظهر بفترة طويلة استعدادا للصلاة على المرحوم سمير صبرى.

وأوضحت في تصريح خاص لموقع «الحياة نيوز»:  أتيت من الإسكندرية مخصوص، ثم خرجت وبدأت المصافحة على معظم أصدقائي من داخل الوسط الفنى منهم لقاء سويدان، فيفى عبده”.

وتابعت:رأيت إيمان العاصى وقالت لي هناك مجموعة من الحافلات المستعدة للذهاب إلى عزاء المغفور له سمير صبرى.

لمزيد من الأخبار

https://elhayatnews.com/

وأضافت: قال أحدهم بما إنك من الإسكندرية فاستقلى معنا الحافلات المتجهه إلى العزاء، ولم يمر وقت طويل وكنت سأتحدث ولكننى فوجئت بصوت: “الحافلات مخصصة لعدد معين ولمجموعة من الفنانين المحدددين وليس هناك أماكن لأخرين”.

واستطردت: لم أستقل الحافلة ولم أتدخل أو أتخذ رد فعل معين وإذا أردت مشكلة أخرى كنت استقليت الحافلة وتحدثت مع من تكلم بنفس الطريقة ولكننى لم أرد التحدث.

وأكدت أنه فى تلك اللحظة رأيت مجموعة ليست بقليلة من الصحفيين والمصورين، القنوات، المواقع أمامي لتأخذ رأى حول ماذا حدث.

وقالت: معظم المواقع قالت إن صاحبة الصوت الفنانة إلهام شاهين ولكن صاحبه الصوت لم تكن الفنانه إلهام شاهين بالمرة، وهذا الصوت كان صوت  الإعلامية بوسى واعتقدت بنسبة كبيرة أنه صوتها.

وتابعت: اليوم كنت صايمة وتعبت كثيرا بسبب ما حدث وخاصة لأنني تركت العزاء وعودت إلى منزلي وكنت أتمنى أن أحضر العزاء ولكن انخفض ضغطى كثيرا وعودت للمنزل مسرعا.

وأوضحت: ظهرت فى معظم القنوات التلفزيوينة فى وقت أزماتي مع إلهام شاهين وبوسى شلبى وتحدثت عن برائتي، وإلهام شاهين لم تكن السبب فيما حدث وليس لها دخل بما حدث فكانت بعيده تماما عنى كانت بصحبه الفنانة ليلى علوى، لا أنكر أزمتى معاها ولكن لم يكن له دخل فيما حدث.

وأكدت أنها لم تتخذ أى ردة فعل لأنها كانت متواجده فى مكان مقدس كالجامع وفى وقت لا يسمح لاتخاذ ردود أفعال عن ما حدث وخاصة لأنها حزينة حزنا شديدا على فقد الفنان سمير صبرى الذى يعتبر الأب الروح لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى