...

قصه جريمة حلاق الصف.. ذبح زوجته ونجلته وشنق نفسه والقدر ينقذ الابن

حادث مؤلم استيقظ عليه أهالي قرية عرب الحصار التابعة لمركز الصف جنوب الجيزة، صباح اليوم تدمع له العيون ويكاد لا يصدقه عقل بشري.

شخص يدعى أنور يعمل كحلاق، يعيش في أسرة مكونه من زوجته التي تأمل مثل أي زوجة أن تعيش حياتها لترى أبنائها متفوقين وترى ثمار تعبها وحملها وتربيتها لهم أمام عينيها، فهي التي سهرت على رعايتهم وتحملت كل المتاعب من أجلهم.

وابنته التي تعيش مثل بقيه الفتيات ممن هم في مرحلتها العمرية تنتظر حياه مليئه بالبهجه والامل تعيش فيها ولها، تحلم أن تكون يوماً ما طبيبة أو مدرسة أو كما تحب.

وابن لديه من الشغف وحب الحياة الكثير والكثير فطموح ما يحلم بتحقيقه، وإعجابه برجل الشرطة ويتمنى أن يكون مثله في المستقبل، أمنيات وأحلام أسرة كامله قرر أب لا قلب له أن ينهي أمالها في حق الحياة التي وهبه الله لهم.

لمزيد من الأخبار

https://elhayatnews.com/

وفي لحظة شيطانية قرر أن يقتلهم وبالفعل حدثت الكارثة الزوجة والبنت في ذمه الله، بالفعل قد كتبت نهايتهم المؤلمة بواسطه سلاح أبيض من شخص هو في يوم ما كان الحامي لهم المدافع عنهم الذي لا يتحمل فيهم أي أذى ولو بسيط.

لم تنتهي القصة المؤلمة عند هذا الحد فهناك فصول لم تكتب ولم نكشف حتى الآن عنها كان أولها الأب الذي فعل الجريمة وضع حبلا أعلى السقف وشنق نفسه فيه ليموت هو الآخر منتحرا.

ووسط كل هذه الأجواء التي تقشعر منها الأبدان، يتدخل القدر ويستطيع الابن الهروب وينجو من قتل الأب له ليكتب له عمر جديد لا نعلم كيف يعيشه بعد كل هذه المشاهد الكارثية، كيف سيتقبل فكرة أن أبوه قتل أمه وأخته وشنق نفسه بعدها وكان هو أيضا سيكون ضحية لولا عناية السماء.

لمزيد من الأخبار

https://elhayatnews.com/

ولعل الجميع يتسأل كيف لأب أن يفعل ذالك في أسرته وفي نفسه؟! أي جبروت هذا؟!، الإجابة أدلى بها شهود عيان وقالوا إنه يعاني من أمراض نفسية منذ فتره ربما هي التي قادته لذالك الفعل الكارثي.

وستعلن الجهات الأمنية كل ملابسات الجريمة فور الانتهاء من التحقيق فيها، وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغاً بالعثور علي 3 جثث داخل منزل كائن بمنطقة عرب الحصار القبلية بدائرة مركز شرطة الصف جنوب المحافظة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثث حلاق وزوجته وابنته بينما عثر علي نجله مصاباً.

وبعد التحريات تبين أن المتوفي الأول يعاني من اهتزاز نفسي وأقدم على قتل زوجته وابنته وأصاب ابنه وأنهي حياته، وتم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى