...

المستشار مرتضى منصور يعزي الشعب والقوات المسلحة في شهداء الوطن

قدم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك العزاء إلى القوات المسلحة والشعب في شهداء الوطن الذين استشهدوا اليوم السبت ودفعوا حياتهم ثمنا للحفاظ على مقدرات الوطن وسلامة أراضيه داعيا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أسرهم الصبر والسلوان.

وأضاف: وهذا الإرهاب الأسود يؤكد أن ذيل هؤلاء الكـ ـلاب الضالة لم يقطع بعد ولكن من يحرضهم ويمولهم بغبـ ـائهم نسوا أن هذه العمليات الإرهابية تزيد من اصطفاف شعب مصر وراء قياداته وأبنائه رجال الجيش والشرطة البواسل.

لمزيد من الأخبار

https://elhayatnews.com

وتابع: وسؤالي أين من كانوا يسخرون من دراما رمضان في مسلسلي الاختيار والعائدون على وجه الخصوص ويدافعون بالباطل عن هؤلاء المجرمين القتلة ويزعمون أن الدولة تشوههم هل عرفوا الآن أن ماتم عرضه على شاشات التليفزيون هو جزء صغير من الإرهاب الذي يستهدف وطننا الغالي.

وكان المتحدث العسكرى أعلن في بيان رسمي إحباط هجوم إرهابى على إحدى محطات رفع المياه بمنطقة شرق القناة.

وأضاف قامت مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة وتم الإشتباك والتصدى لها من العناصر المكلفة بالعمل فى النقطة مما أسفر عن استشهاد ضابط و 10 جندى وإصابة 5 أفراد وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم فى إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء وتؤكد القوات المسلحة على إستمرار جهودها فى القضاء على الإرهاب وإقتلاع جذوره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى