...

نجوم أهلاوية رحلوا فى حوادث مأساوية.. أربعة من نجوم القلعة الحمراء ماتوا فى حريق وانتحار

تعددت الأسباب والموت واحد

تعددت الأسباب والموت واحد

هذه سنة الحياة ولا يوجد شخص مخلد على وجه الأرض ولكن ان تكون النهاية مأساوية فهذا ما يجعل الجميع في غاية الحزن والصدمة لوفاة اي شخص.

اللعنة تصيب الأهلى

ويبدو أن لعنة ما أصابت النادي الأهلي في الفترة الماضية بعد أن تكررت هذه الأحداث الكارثة والمأساوية  لأفراد منتمين للقلعة الحمراء.

كان منهم نجم بحجم صفوت عبد الحليم الذي كان من أبرز لاعبي جيل السبعينات وصديق شخصي لمحمود الخطيب رئيس النادي الحالي.

ولكن الموت لا يفرق بين نجم وشخص مغمور وتتعدد الأسباب والموت هو الحقيقة الوحيدة فحين يأتي الأجل تفيض الروح إلى بارئها وسط دعوات الملايين بالرحمة والمغفرة.

وفاة خالد ذكى

حيث تلقى الوسط الرياضى والنادي الاهلي صدمة كبيرة بوفاة كابتن خالد ذكي نجم فريق السباحة في القلعة الحمراء بعدما لقى مصرعه بطريقة مأساوية عقب احتراق شقته أمس الجمعة في حادث مأساوي.
وسقط خالد كمال ذكي من البلكونة وهو يحاول إنقاذ ابنه مراد في واقعة أثارت حالة من الحزن الشديد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفظ خالد انفاسه الأخيرة وهو يحتضن نجلة بعدما قفزا من الدور العاشر للهروب من النيران على أمل النجاة تاركا ابنته تلتهمها النيران وتنهي حياتها أيضا.

وأعاد الحادث المأساوي للاعب السباحة السابق في القلعة الحمراء إلى الأذهان وفاة صفوت عبد الحليم النجم السابق لفريق الكرة بالأهلي في موقف مشابه قبل سنوات.

حيث اندلع حريق هائل في شقته التي كان يقيم فيها وحيدا ليلقى حتفه على إثره وتتفحم حثته.

وقبل أسابيع أيضا تلقت جماهير الأهلي صدمة كبيرة واستيقظت على فاجعة بإعلان وفاة زياد إيهاب حارس فريق الشباب بالأهلي.

اللاعب سقط من البلكونة وقيل بعدها أنه ألقى بنفسه في مشهد مروع أثار حالة من الحزن والجدل في نفس الوقت حول الأسباب والملابسات.
الحوادث الدامية لم تتوقف عند هذا الحد فيما يتعلق بالأهلي. فقد اتهمت النيابة العامة مدرب سباحة بقتل زميله في مشهد صادم أثار الرأي العام في شهر يونيو من العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى