...

قضية مدرس حدائق الأهرام.. “خناقة ” تحولت إلى تحرش بسبب فيديو

قلبت تحريات الأجهزة الأمنية الموازين فى قضية تحرش مدرس علوم بتلميذته أثناء إعطائها درس خصوصى بعد أن أكدت التحريات عدم وجود حالة تحرش.

وأوضحت الأجهزة الأمنية أن سيدة حدائق الأهرام خرجت في فيديو على منصة “فيسبوك”، وادّعت تعرض طفلتها للتحرش من قبل المدرس، وأنه لامس جسد الفتاة مرات متكررة وأنها اكتشفت الواقعة عندما سمعت صرخات الفتاة.


وتمت إحالة الأم إلى النيابة العامة للتحقيق معها بتهمة نشر أخبار كاذبة وإثارة البلبلة والرأي العام.

لمزيد من الأخبار 

https://elhayatnews.com


حالة الجدل التى أثارها مقطع الفيديو الذى انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت فيه سيدة تستغيث من تعرض ابنتها للتحرش على يد مدرس مادة العلوم خلال درس خصوصي داخل منزل الأسرة بحدائق الأهرام.


حيث وثقت الأم لحظة تحرش معلم بابنتها سلمى التي تبلغ من العمر 15 عاما في بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي، عندما استنجدت الطفلة وصرخت لتشاهد الأم المدرس وهو يحاول أن يعتدي على ابنتها، أثناء درس خصوصي داخل شقتها بمنطقة حدائق الأهرام.


قالت الأم إن المدرس وضع يده على يد ابنتها، ولكنها حاولت أن تبعد يده عنها لتجده يضع يده على أعلى قدمها، فألقت عليه زجاجة المياه، وبعد ضبطه استعانت بحارس العقار الذي أمسك بالمدرس المتهم حتى ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه.


وكانت  الأم قد اتصلت بزوجة المدرس وأخبرتها، بما فعله زوجها، وخضعت الواقعة للتحقيق، لتكشف الأجهزة الأمنية أن حقيقة الأمر هو حدوث مشادة كلامية بين الطرفين، بسبب الاختلاف على قيمة الحصة وتم إخلاء سبيل المدرس المتهم بواقعة التحرش بعد تصالح الطرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى