رئيس حزب الوفد لموقع “الحياة نيوز”: دعوة السيسي لحوار مع كافة القوى يغلق الستار على مرحلة الطوارئ

كتبت: نرمين أحمد

قال عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، إن تكليف الرئيس السيسي إدارة المؤتمر الوطني للشباب لإدارة حوار سياسي مع كل القوى بدون استثناء ولا تمييز، ليكون مؤتمر صحفي عالمي، ورفع مخرجات هذا الحوار لرئيس الجمهورية شخصيا، هدفه تحقيق الاستقرار للدخول في مرحلة الجمهورية الجديدة.

وأوضح يمامة في تصريح خاص لموقع “الحياة نيوز” أن المؤتمر الصحفي العالمي سيعمل على جمع كافة الآراء السياسية المختلفة من طوائف الشعب بشأن كيفية مواجهة الأزمة الاقتصادية العالمية.

 

وأشار رئيس حزب الوفد، إلى أن المؤتمر سيعمل على تقديم مرحلة جديدة نحو الاستقرار وقبول الآخر ، علاوة على التأكيد على أن مصر دولة ديمقراطية تسع جميع الآراء.

وتابع يمامة، أن هذا المؤتمر العالمي سيغلق الستار على مرحلة الطوارئ ومحاربة الإرهاب التي تواجهها الدولة.

 

لمزيد من الأخبار

https://elhayatnews.com

وأكد رئيس حزب الوفد، أن حديث الرئيس خلال حفل إفطار الأسرة المصرية تأكيد على صراحته وصدقه، ودخول مصر إلى مرحلة الاستقرار وإعداد خطة اقتصادية شاملة لمواجهة أي أزمات تحدث.

 

الجدير ذكره أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أعلن خلال حديثه في حفل إفطار الأسرة المصرية، عن تكليف إدارة المؤتمر الوطنى للشباب لإدارة حوار سياسي مع كل القوى بدون استثناء ولا تمييز، ورفع مخرجات هذا الحوار لرئيس الجمهورية شخصيا.

 

كما أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن سعادته بالإفراج عن دفعات من أبناء مصر خلال الأيام الماضية، مؤكدا أن الوطن يتسع للجميع وأن الاختلاف في الرأي لا يفسد للوطن قضية.

 

كما أعلن الرئيس السيسى، عن إعادة تفعيل عمل لجنة العفو الرئاسي التي تم تشكيلها كأحد مخرجات المؤتمر الوطني للشباب، على أن توسع قاعدة عملها بالتعاون مع الأجهزة المختصة ومنظمات المجتمع المدني المعنية.

 

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه كلف الحكومة بعقد مؤتمر صحفى عالمى لإعلان خطة الدولة المصرية للتعامل مع الأزمن الاقتصادية العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى