...

زوجة فى دعوى طلاق : زوجي بخيل ويطلب منها النزول 11 دور علشان مصاريف الأسانسير

أقامت زوجة دعوى طلاق ضد زوجها أمام محكمة الأسرة فى الجيزة، بسبب بخله الشديد وعدم دفعه مصاريف الأسانسير الخاصة بالعمارة.

وقالت الزوجة فى دعواها، إنها تزوجت من موظف بإحدى الجهات الحكومية، ويتقاضي أجرا كبيرا، وأوضحت فى دعواها أن تقيم معه فى إحدي الشقق السكنية داخل أحد الأبراج بمنطقة فيصل بالدور الـ 11، وبعد فترة من الزواج لاحظت بخله الشديد وعدم إنفاقه على المنزل خصوصًا أنها تعلم بأنه يتقاضى راتبًا كبيرًا من عمله.

وذكرت الزوجة بعد انتقالي للعيش معه لاحظت أنه يعيش مع الجيران فى مشاكل لم أكن أفهمها فى البداية، حتي أدركت أنه ممتنع عن دفع مصاريف الأسانسير والخدمات التي تخص العمارة، وعند سؤاله عن سبب عدم دفعه كان كل مرة يبرر بأسباب تخصه حتى اكتشفت بنفسها بأنه ممتنع عن الدفع منذ حصوله علي الشقة.

وتابعت :” كنت ألاحظ نظرات الجيران تتطاردني عندما استخدم الأسانسير خصوصًا بعدما قرر الجيران غلق مفتاح الطابق الـ 11 الخاص بنا لأن زوجها لديه إصرار على عدم الدفع، وفور إخباره بضروره الالتزام بمصاريف الأسانسير نهرني وضربني وسبني بأهلي، وفرض عليا النزول 11 دور علي السلم، فرفضت ذلك وقررت الذهاب إلى منزل أسرتها”.

وأوضحت الزوجة تدخل بعض الأقارب والجيران من أجل الصلح والعودة إلى المنزل، لكنه كان مصرًا على عدم دفع مصاريف الأسانسير وقتها قررت رفع دعوى طلاق للضرر وتحرير محضر بالضرب والاعتداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى