...

محمد صلاح : جمهور مصر فخور بالمنتخب وعدم التأهل للمونديال احبطني

تحدث النجم المصري محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني وهداف فريق ليفربول، عن عدم التأهل إلى كأس العالم 2022 مع منتخب مصر.

وقال صلاح، في حوار أجراه مع شبكة ESPN : حاولنا بكل ما نملك الفوز بكأس الأمم الأفريقية ووصلنا إلى النهائي وخسرنا بركلات الترجيح وهذا الأمر أصابني بالاحباط وقدمنا مستوى جيد في البطولة حتى مباراة النهائي ولكن لما يحالفنا التوفيق في الفوز باللقب.

وأضاف قائد المنتخب الوطني ان الجمهور فخور بنا وفي تصفيات كأس العالم خسرنا أيضًا بركلات الترجيح والآن عدت إلى النادي، ويجب أن أكون مع ليفربول، وأركز مع الفريق للفوز بالألقاب التي نقاتل من أجلها هذا الموسم.
وتابع “مو” على المستوى الذهني يجب أن أكون مركزًا ومنتبهًا، وأعرف ماذا أريد وأنا لاعب محترف وأهم شيء التركيز على الفريق والجميع سعيد، وأنا أيضًا سعيد.

وشدد على أن التركيز يحتاج جهدًا، ولكنه ليس بالأمر الصعب وانا أعرف كيف أحافظ على تركيزي وهناك الكثير من الأمور التي تشتت الذهن، والكثير من الناس يتحدثون عن كل شيء.

وأضاف ان فريق ليفربول كان على ما يرام عندما كنت مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية ولكنهم كانوا يقولون متى ستعود.

وعن تجديد التعاقد مع ليفربول اعترف النجم المصري بأنه من الصعب الحفاظ على التركيز بسبب التشتيت وكثرة الحديث عن تجديد عقده مع ليفربول.

وعن تطور مستواه، قال صلاح انه صادق جدًا مع نفسه ويجلس بعد كل موسم، ويفكر عما يريد وكثيراً ما أكتب وأفكر في الفوز بدوري الأبطال والدوري الإنجليزي، وهذا يحفزني خلال الموسم.
واختتم محمد صلاح حديثة قائلا انه يريد الفوز بجوائز فردية وبالألقاب مع الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى