...

الصحف الألمانية تهاجم بايرن ميونخ بعد الخروج من دوري الأبطال

ألقت الصحافة الألمانية، اليوم الأربعاء، الضوء على الخروج المرير لفريق بايرن ميونخ من دوري الأبطال بعد التعادل 1-1 مع فياريال الإسباني أمس، ليودع رجال المدرب جوليان ناجلسمان الشامبيونزليج من الدور ربع النهائي بعد الخسارة في مباراة الذهاب بإسبانيا بهدف دون رد.

وذكرت بعض وسائل الإعلام الألمانية إن إحراز العملاق البافاري هدف واحد فقط في اللقاء عبر روبرت ليفاندوفسكي ثم جاءت الضربة القاضية بهدف التعادل لفريق فياريال في الدقيقة 88، كل ذلك يضع مدرب الفريق ناجلسمان وحتى الرئيس التنفيذي للنادي أوليفر كان في موقف صعب.

وقالت صحيفة “بيلد” الأكثر انتشارا في ألمانيا : “البايرن يغادر. مرارة وحماقة” واضافت أن الفريق الذي أقصى العملاق البافاري من دوري الأبطال هذه المرة لم يكن ريال مدريد بل فياريال “فقط” في إشارة إلى أن بايرن ميونخ ودع البطولة أمام فريق متوسط.

وأشارت إلى أن الخروج من ربع النهائي “ضربة مؤلمة” لناجلسمان بعد تلك التي تلقاها في كأس ألمانيا والخروج من الدور الثاني.

أما صحيفة “كيكر” الرياضية فكتبت عنوان “البايرن يخفق أمام فياريال”، مؤكده أنه لم يعد متبقى للعملاق البافاري ومدربه ناجلسمان ولاعبيه سوى الدوري المحلي، الذي يعتبر غير كاف بالنسبة لجمهور الفريق الألماني وإدارته.
بينما قالت صحيفة “زود دويتشه تسايتونج” التي تصدر في مدينة ميونخ معقل العملاق البافاري فوجت هجوم ونقد حاد وكتبت في العنوان الرئيس (انهار بايرن أمام فريق من مدينة إسبانية مغمورة.. فياريال) يجدر برئيس النادي أوليفر كان أن يكشف الآن وبصراحة عن سبب الانهيار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى