...

تفتكروا هيكون مين!.. أحمد مكي يثير فضول الجمهور حول صاحب لعبة السبيط

تفاعل النجم أحمد مكي، مع جمهور مسلسل الكبير أوي 6، بعد تصدر الحلقة السابعة التي عرضت مساء أمس الجمعة على قناة on من المسلسل، التريند على مواقع التواصل الإجتماعي، فيس بوك وتويتر.

ووجه مكي، في منشور له على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، سؤالًا للجمهور قائلًا: «تفتكروا هيكون مين!!»، في إشارة إلى المسئول عن لعبة السبيط، التي دارت حولها الحلقة.

أحمد مكي

وتجاوب جمهور المسلسل مع مكي في التعليقات على المنشور، وذهبت التكهنات للإشارة إلى «الكبيرة فحت»، و«حزلقوم» خاصة بعد انتشار صورة مسربة يظهر فيها حزلقوم خلف هجرس وفزاع، بينما رجح البعض الآخر تورط «جوني»، أو «هدية»، أو «مستر غازي» وهو أحد الشخصيات التي ظهرت في الجزء الخامس من المسلسل.

وبدأت أحداث الحلقة السابعة من «الكبير أوي 6» باستيقاظ أهالي المزاريطة بعدما تم خطفهم في نهاية أحداث حلقة السابقة للعب «لعبة السبيط» كما أطلق عليها جوني والعترة ضمن أحداث الحلقة.

ووسط اعتراضات من «الكبير» على ما تم ورغبته إلا أن أهالي البلدة رحبوا باللعب مقابل 5 مليون جنيه، ومع موافقتهم انصاع الكبير لهم وبدأت الألعاب بعدما مضى أهالي القرية على عقودًا مع القائمين على اللعبة.

وبدأت الألعاب بلعبة «تماثيل اسكندرية»، والخاسرون كان يتم كهربتهم بواسطة جهاز يتسبب بموتهم.

وخلال اللعبة كاد الكبير أن يسقط إلا أن مربوحة تدخلت واستطاعت انقاذه، في مشاهد مماثلة للمسلسل الكوري Squid Game، «لعبة الحبار»، ولكن في إطار كوميدي.

«لعبة الحبار Squid Game»، مسلسل كوري صدر في 2021، قصته تُعرض خلال 9 حلقات من الدراما والتشويق.

ويتحدث عن عدد من الناس يخوضون بعض الألعاب الغامضة والمثيرة للرعب على أمل الحصول على جوائز نقدية تساوي حوالي 45.6 مليار وون، أي ما يعادل 38.5 مليون دولار.

ولكن الخاسر في هذه اللعبة يواجه مصير الموت وليس مجرد الإقصاء من اللعبة فحسب، ونال أبطاله عدة جوائز عالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى