ظهرا بملابس عارية.. بلاغ يتهم تيك توكر ومذيعة بنشر الفسق والفجور

 

تقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ إلى النائب العام ضد التيك توكر ك. م، ومذيعة تدعي إنجي، لاتهامهما بالتعدي على قيم ومبادي المجتمع المصري ونشر الفسق والفجور، على طرق نشر فيديوهات مخلة بالأدب والحياء العام.

 

بلاغ يتهم تيك توكر ومذيعة بنشر الفسق والفجور

وقال المحامي في بلاغه: إن التيك توكر ك. م، والمذيعة إنجي بثا محتوى إباحيا، من خلال قناتهما الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي لاستقطاب راغبي المتعة الحرام.
وأكد البلاغ أن المحتوى الذي يبثه المشكو في حقهما من خلال قناتهما، يحرض على الفسق والفجور بالإضافة إلى عبارات وحركات جنسية صريحة.

وأضاف البلاغ الذي تضمن عددا من مقاطع الفيديو التي نشرت على القناة المشار إليها، لافتا إلى أنها توضح طبيعة المحتوى المقدم الذي يعرضهما للمساءلة القانونية، لمخالفتهما نصوص القانون رقم 175 لسنة 2018 الخاص بمكافحة جرائم تقنية المعلومات، وذلك للمخالفة الصريحة لنص المادتين 25 و26 من القانون ذاته.

وتابع البلاغ، بأن هذه الأفعال تهدد المجتمع المصري، وتعمل على مخالفة التقاليد والإخلال بالنظام العام والقانون المصري، حيث تنص المواد 278 من قانون العقوبات والمادة 1 والمادة 14 من قانون 10 لسنة 1961 الخاص بمكافحة الدعارة، على أن كل من فعل علانية فعلا فاضحا مخلا يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر، وبغرامة لا تقل عن خمسين ألف جنيه ولا تجاوز 100 ألف أو بإحدى هاتين العقوبتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى