...

بعد اعلان تأييد الرئيس السيسي : مستقبل وطن المنيا يناقش خطة عمل المرحلة المقبلة ..استكمالا لمسيرة التنمية الشاملة

 

 

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا ، اجتماعاً تنظيميا هاما ، ضم هيئة مكتب أمانة المحافظة ، و أمناء المراكز ، وأمناء التنظيم ، وأمناء الأمانات النوعية بالمراكز ، وأمناء الوحدات القاعدية الحزبية ، لمناقشة خطة عمل الحزب خلال المرحلة المقبلة، عقب إعلان الحزب تأييده لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لفترة رئاسية جديدة.

و اكد النائب محمد نشأت العمدة أمين الحزب بالمحافظة ، دعم ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الاستحقاق الانتخابي المقبل، وفاءً للجميل، وتقديرًا للإنجازات الكبيرة التي تحققت والتي لا يمكن لأحد إنكارها، واستكمالًا لمسيرة التنمية التي تشهدها مصر .

أشار إلى عملية التطوير التي تحققت في الحزب خلال الفترة الأخيرة على المستوى التنظيمي والجماهيري، وفي الأمانات المركزية وأمانات المحافظات، والمهام المنوطة بهذه التشكيلات في الاستحقاق الانتخابي المقبل.

واشاد وليد عبد القوي أمين التنظيم بالمحافظة ، بجهد كوادر وأعضاء الحزب وخاصة في تحرير التوكيلات لدعم وتأييد الرئيس السيسي للترشح في الانتخابات الرئاسية ، لافتًا إلى أهمية الوقوف صفًّا واحدًا خلف القيادة السياسية في مواجهة الشائعات والأكاذيب.

وأكد استمرار الاجتماعات التنظيمية على المستويات المختلفة لتنفيذ خطة التحرك فيما يتعلق بالاستحقاق الانتخابي الرئاسي المقبل وبالشكل الأمثل.

وشدد طاهر فتح الباب الأمين المساعد لأمانة المحافظة ، والنائب سعودي عبد الرحمن ، أمين الشئون البرلمانية ، والنائبة الدكتورة امنية رجب ، امينة الصحة والسكان ،والدكتور هيثم فتح الباب امبن مساعد لجنة التعليم بالمنيا والنائبة رشا المهدي امينة المراة ، والنائبة أميرة الحداد أمينة المرأة بمركز ديرمواس ، أهمية دور كوادر وأعضاء الحزب، وهم أصحاب الخبرات الانتخابية والشعبية الكبيرة والمنتشرين في كافة أنحاء البلاد في الاستحقاق الانتخابي الرئاسي المقبل، ورد الجميل إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي.

و أكد الجميع علي دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الاستحقاق الانتخابي القادم ، من أجل الأمن والامان ، واستكمالا لمسيرة التنمية التي تشهدها مصر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى