...

 الهلال السعودى مع الوداد المغربى والشرطه العراقى مع اتحاد جده..اليوم

 

تقام اليوم الاربعاء 4 لقاءات من العيار الثقيل، ضمن منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، التي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الفترة من 27 يوليو الحالي وحتى 12 أغسطس المقبل، في الطائف وأبها والباحة

 

ويلتقى السد القطري و اهلي طرابلس والهلال السعودى مع الوداد المغربى فى مياراة صعبة،بينما يلتقى الشرطه العراقى مع اتحاد جده السعودى وفى لقاء الاشقاء يواجه الترجى التونسى مع الصفاقسي.

 

وتنتظر غدا الجماهير المصرية مواجهة من العيار الثقيل بين الزمالك والنصر السعودى يقيادة رونالدو،، فى مباراة لابد من فوز الابيض باللقاء لضمان التأهل للدور الثانى فى البطولة.

 

ويسعى الزمالك بالفوز بنقاط المباراة الثلاث او التعادل للصعود للدور الثانى فى البطولة لضمان حجز مقعد له فى الادوار النهائية.

 

ويغيب أحمد سيد زيزو لاعب وسط الزمالك عن المواجهة المنتظرة أمام النصر السعودي بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء بعد حصوله علي بطاقة خلال مواجهة الشباب بالجولة الثانية

 

وحذر الكولومبى اوسوريو فريقه بعدم النهاون امام النصر السعودى وتحقيق نتيجة ايجابية فى هذه المباراة وحصد الثلاث نقاط لاسعاد الجماهير الزملكاوية.

 

ويتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، الذي يُقام على مدار يومي السبت والأحد، الموافقين 5 و6 أغسطس 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى