...

تفاصيل استغاثة فتاة من تعدي والدها على والدتها بالسب وإطلاق النيران عليها

كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل ما تم نشره عبر أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» يتضمن ادعاء صاحبة الحساب (مقيمة بمحافظة الإسكندرية) سابقة قيام والدها بالتعدى على والدتها بالسب والضرب عقب انفصالهما وإطلاقه للنار صوبها بواسطة سلاح نارى كان بحوزته وإحداث إصابتها، وذلك لإرغامها على الزواج منه مرة أخرى، كما زعمت قيامه بتحرير المحاضر الكيدية ضدها وتهديدها بالقتل.

بالفحص وسؤال الشاكية، مقيمة حاليًا طرف والدتها بدائرة قسم شرطة مينا البصل، قررت بوجود خلافات أسرية سابقة بين والدها ووالدتها وأنها عانت خلال الفترة السابقة بمرض نفسى بسبب تلك الخلافات الأسرية وأضافت بقيامها بنشر التعليق المُشار إليه لقيام والدها بغلق المحل الذي كان تحت إدارة والدتها وعدم قيامها هي ووالدتها بتحرير ثمة محاضر ضد والدها في هذا الشأن.

كما تبين أنه بتاريخ 6/7/201 تبلغ لقسم شرطة العطارين من (والدة الشاكية) بقيام (طليقها) المشار إليه بالتعدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها مُستخدماً في ذلك سلاح نارى، حيث تم ضبطه والسلاح النارى المستخدم في الواقعة، وتم الحكم عليه بالحبس لمدة ستة أشهر نُفذ عليه من 6/7/2017 حتى 22/1/2018 وأفرج عنه بذات التاريخ.

وبسؤال المشكو في حقه قرر بوجود خلافات أسرية بينه وطليقته وأن نجلته تعانى حالياً من مرض نفسى وهو الذي يقوم برعايتها من الناحية الصحية والمالية.. وقيامهما بنشر التعليق المُشار إليه للضغط عليه من أجل عودة المحل ملكه تحت إدارة والدة الشاكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى