...

تامر حسني يحقق 261 مليون جنيه إيرادات فيلم تاج داخل وخارج مصر

 

 

 

 

حقق الفنان تامر حسني أعلى إيراد دولي بفيلم تاج خلال أيام العيد الثلاثة، حيث تخطى حاجز الـ ٢٦١ مليون و ٥٨ ألف جنيه داخل مصر وخارجها، 16 مليون داخل مصر و٢٠٠ مليون ٨٥ ألف جنيه خارجها.

 

وتسبب فيلم “تاج” في حالة من الفرح لدى الجمهور، حيث يطرح البهجة على الجميع ويحفزهم بأغنية هرمون السعادة، ما جعل الجمهور في حالة من السعادة والفرح.

 

فيلم تاج قصة وسيناريو وحوار و موسيقى تصويرية تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وتم طرحه بالسينمات يوم ٢٨ يونيو أول أيام العيد. ويعرض لتامر حاليا بالسينمات فيلم “تاج” وحقق إيرادات كبيرة بعد عرضه بـ 3 أيام فقط.

 

ونشر الفنان تامر حسني فيديو من حفله في الأردن عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. وكتب تامر حسني: “بجد حفلة ولا أروع.. شكراً يا أردن.. أيام وأكون في لبنان إن شاء الله حفلة وسينما وعقبال ما أزور الوطن كله بسينماته وحفلاته.

 

وأحيا تامر حسني حفلا غنائيا ضخما في الأردن علي هامش الاحتفالات بعيد الأضحى وسط حضور الآلاف من الجمهور الذي توافد علي مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات، في واحدة من أقوي الحفلات بموسم عيد الأضحى. قدم تامر خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلا كبيرا من كل الحضور منها “عمري ابتدا، صعبة، عشأنجي” بالإضافة إلي أغنية هرمون السعادة التي طرحها مؤخرا ضمن أحداث فيلمه الجديد “تاج”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى