...

موسيماني: الأهلي يلعب للفوز دائما ومواجهة الهلال صعبة لهذا السبب 

اعترف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي بصعوبة مواجهة الهلال السوداني، غدا الأحد، بالجولة السادسة من دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى، برصيد 7 نقاط، وخلفه الهلال برصيد 4 نقاط، ويحتاج المارد الأحمر، حامل اللقب في آخر نسختين، لنقطة فقط من أجل العبور لربع النهائي بينما سيكون الهلال بحاجة للفوز لخطف التأهل بفضل المواجهات المباشرة، حيث أن لقاء الفريقين بالسودان قد انتهى بالتعادل السلبي.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي ان مواجهة الهلال تأتي في ختام ماراثون طويل في دور المجموعات وستكون قوية وصعبة، لأن الفريقين يبحثان عن الفوز للتأهل.

وعن تأخر حسم الصعود، أكد مدرب الأهلي ان جزء من قوة الأحمر أنه دائما يتأهل في المباراة الأخيرة، وحدث هذا على مدار أكثر من بطولة متتالية، وأتوقع أن تكون المباراة أكثر صعوبة غدا خصوصا أن الهلال سيلعب بشكل هجومي للحفاظ على حظوظه في الصعود .

وأضاف موسيماني ان الأهم بالنسبة لنا هو التأهل وما يميز موقفنا هو أننا أصحاب القرار لذلك يجب علينا تحقيق الفوز في مباراة الغد دون أن ننتظر إلى أي حسابات أخرى.

وتحدث مدرب الأهلي عن إصابات الفريق، قائلا انه يعلم أن دور النادي في دعم المنتخبات وهذا جزء من تاريخ النادي واعتدت على كثرة الإصابات بعد تجمع المنتخبات ولكني أعلم جيدا أني أملك عناصر مميزة قادرة على تعويض الغيابات.. وهذا هو قدر الأهلي.

وأختتم المدرب الجنوب أفريقي تصريحاته بالتأكيد على أن الأهلي سيلعب من أجل تحقيق الفوز على الهلال رغم أنه يملك فرصة الصعود في حالة التعادل أيضا، ولكن الأهلي لا يلعب دائما إلا على الفوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى