قاتل موظفة حدائق القبة .. رفضت اعطائي نقود فتخلصت منها

 

 

أدلى المتهم بقتل فتاة ذبحًا فى منطقة حدائق القبة باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة، حيث إنه أقر بعمله فى وقت سابق داخل الشركة التى تعمل فيها المجنى عليها. 

وأفاد فى التحقيقات أنه فى يوم الحادث اتجه إلى مقر الشركة باحثًا عن عمل، وحينما صعد وجد موظفة بمفردها بالشركة وطلب منها العمل معهم فأخبرته أن الشركة لا ترغب فى ضم موظفين جدد فى الوقت الحالى وطلبت منه الانصراف لأنها بمفردها. 

وأشار المتهم إلى أنه طلب من الفتاة إعطاءه بعض النقود لمروره بضائقة مالية لكنها رفضت فعاد مرة أخرى إلى الشركة وانهال عليها وسرق منها هاتفها المحمول ومبلغ مالى 800 جنيه وضربها على رأسها بـ “طفاية سجائر”، فصرخت الفتاة فتعدى عليها ضربا وأسقطها أرضا واستل سلاح أبيض وطعنها حتى أصيبت بجرح ذبحي بالرقبة أودى بحياتها مشيرا إلى أنه لم يتعدى عليها جنسيا.  

كان اللواء أشرف الجندى، مدير أمن القاهرة، قد تلقى إخطارًا بالعثور على جثة فتاة بها جرح ذبحي داخل إحدى الشركات الكائنة بدائرة قسم شرطة حدائق القبة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وتبين وجود جثة لفتاة بها جرح ذبحى بالرقبة وتهشيم رأسها وتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى