...

الصدمة.. صلاح وهالاند ومحرز وإبراهيموفيتش أبرز الغائبين عن المونديال

تأكد بشكل رسمي غياب عدد كبير من النجوم عن بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر نهاية العام الجاري بمشاركة 32 منتخبا.
ومع اقتراب التصفيات الخاصة بالمونديال من النهاية تأكد غياب عدد من اللاعبين بعد فشل منتخبات بلادهم في حجز بطاقة التأهل إلى كاس العالم التي تقام كل 4 سنوات.

محمد صلاح

ويأتي النجم المصري محمد صلاح جناح وهداف فريق ليفربول والدوري الإنجليزي في صدارة الغائبين عن المونديال، بعد خسارة المنتخب المصرى أمام السنغال بركلات الترجيح 1-3 فى المرحلة الفاصلة المؤهلة للمونديال.

زلاتان إبراهيموفيتش

زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش

وفشل الأسطورة السويدى زلاتان إبراهيموفيتش فى قيادة منتخب بلاده السويد إلى كأس العالم 2022، بعد الخسارة أمام بولندا بهدفين فى نهائى الملحق الأوروبى المؤهل للمونديال.

 

رياض محرز
رياض محرز
رياض محرز

كما يغيب النجم الجزائري رياض محرز جناح فريق مانشستر سيتى، بعد خسارة محاربو الصحراء أمام الكاميرون 2-3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالمرحلة الفاصلة.

ولن يتواجد النجم والمهاجم الشاب إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دروتموند بعد خروج منتخب بلاده النرويج من التصفيات.
وفشلت تشيلي في التأهل للمونديال، حيث احتلت المركز السابع في جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، وبالتالي لن نري أرتورو فيدال وأليكسيس سانشيز.
وسيغيب نجوم المنتخب الإيطالي بطل “يويور 2020” عن المونديال حيث لن يتواجد كلا من ماركو فيراتي وجيانلويجي دوناروما ثنائي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وجورجينيو لاعب وسط تشيلسي .
وخسر منتخب إيطاليا أمام مقدونيا الشمالية بهدف نظيف، في نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال.
وفي قارة افريقيا سيغيب سيباستيان هالر مهاجم أياكس أمستردام الهولندي عن كاس العالم بعد فشل منتخب بلاده كوت ديفوار في التأهل كما يغيب ايضا النيجيرى فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي بعد سقوط النسور الخضر أمام غانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى