...

اتحاد الكرة يصدم الزمالك بشأن هذا اللاعب 

في اطار الانتقالات الصيفية للأندية استعدادًا للموسم الجديد تعاقد نادي الزمالك منذ ايام مع اللاعب البنيني سامسون اكينيولا كمهاجم جديد في صفوف الفريق علي اعتبار انه لاعبًا صغير وسيقيد تحت السن ولم يأخذ مكان للاعب اجنبي في الفريق ، ارسل نادي الزمالك لاتحاد الكرة المصري يستفسر عن قيد اللاعب وفوجئ بالرد ..

 

حيث استلم نادي الزمالك اليوم فاكسًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم انه سوف يتم قيد سامسون كأجنبي فوق السن لا يجوز قيد لاعب أجنبي ضمن الخمسة لاعبين مواليد 1999-2000 المضافين لمواليد 2001، فبرجاء العلم واتخاذ اللازم”.

وبناءًا علي ذالك سيقيد اللاعب البنيني فوق السن وبهذا يكتمل عدد الاجانب لنادي الزمالك حيث يملك النادي الملكي كل من حمزة المثلوثي ظهير ايمن تونسي وزكريا الوردي الوافد الجديد في مركز وسط الميدان والسنغالي ابراهيم نداي الوافد الجديد ايضا في مركز الجناح وسيف الدين الجزيري التونسي الاخر مهاجمًا للفريق واخيرا سامسون البنيني التي سيقيد فوق السن وفقا لشروط الاتحاد المصري لكرة القدم .

 

وفي اطار الانتقالات الزمالك يعلن التعاقد مع مصطفى الزناري أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك رسميا عن التعاقد مع مصطفى الزناري مدافع فريق طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.ونجح مرتضى منصور رئيس النادي في الاتفاق مع مسؤولي طلائع الجيش على حسم الصفقة في الفترة الماضية لينضم الزناري رسميا للقلعة البيضاءوكان مصطفى الزناري وقع على عقود الانتقال للزمالك في جلسة جمعته بأمير مرتضى المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء.وجاء التعاقد مع الزناري بناء على طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكتب الزمالك عبر حساباته الرسمية:” مصطفى الزناري هنا بألوان الزمالك..مرحباً مصطفي”.

 

ويواصل الزمالك استعداداته في الفترة الحالية لمواجهة إيليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، المقرر لها باستاد القاهرة الدولي يوم 25 سبتمبر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى