...

القتيل أرشد عن الجناة قبل أن يفارق الحياة  بحلوان

 

شهدت منطقة عرب غنيم، التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان، بالقاهرة واقعة مأساوية، حينما أقدم سائق توك توك وصديقه، على طعن زميل لهم بطعنه نافذة بالبطن، بسبب أولوية التحميل، وتم ضبطها و نقل المجني عليه إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

كانت إشارة وردت من مستشفى النصر للمقدم محمد المعداوي، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بوصول المصاب «عمر صابر عبدالرحيم مهران»، 16 سنة، سائق توك توك ومقيم عرب غنيم حلوان، مصاب بجرح طعنى نافذ بالبطن، بالانتقال والفحص وسؤال المصاب اتهم كلا من «عبد الرحمن م.م» يبلغ من العمر 16 سنة، سائق توك توك ومقيم المساكن الاقتصادية، و«أحمد ح.م.أ»، 16 سنة، عامل ومقيم شارع حفنى أبو جبل حلوان.

كشفت التحريات الأولية أن السبب لحدوث هذه المشاجرة أنها بدأت بمشادة كلامية بينه وبين المتهم الأول على أولوية تحميل الركاب، وتطورت الى مشاجرة تعدى كل منهما على الآخر بالضرب وأحدثوا الإصابة باستخدام (مفك)، وعلي الفور نجح رجال المباحث في ضبط المتهمين والسلاح المستخدم.

تحرر محضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بعرضهما على مصلحة الطب الشرعي لاجراء تحليل مخدرات لبيان تعاطيهم مخدرات أو من عدمه

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى