...

ملعب “عبدالله واد” يستضيف المران الأخير لمنتخب مصر قبل مواجهة السنغال

يؤدي منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المران الأخير والوحيد في السابعة مساء اليوم الأثنين بالعاصمة داكار على استاد عبدالله واد أو “ديامينياديو الأوليمبي” استعدادا لمواجهة السنغال غدا الثلاثاء فى إياب المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكانت بعثة المنتخب الوطني وصلت غلى العاصمة السنغالية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين وتوجهت إلى مقر الإقامة وسط حراسة مشددة.

وتعرضت بعثة منتخب مصر للإستفزاز ومحاولة للاعتداء من جانب الجماهير السنغالية فوز الوصول إلى مطار العاصمة داكار وفوجئ لاعبو المنتخب الوطني لحظة وصولهم إلى مطار العاصمة داكار بتواجد بعض الجماهير السنغالية التي هاجمتهم ووجهت لهم وابلا من الشتائم.

ودافع مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر ونادي جالطة سراي التركي عن زميله وقائد المنتخب ومهاجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بعد هجوم جماهير السنغال ضده، لحظة وصول بعثة الفراعنة.

وتعرض محمد صلاح لاستفزاز كبير من جانب بعض الجماهير السنغالية، فبعضهم وجه له شتائم وقامت سيدة بترديد اسم ساديو ماني وهو ما استفز مصطفى محمد الذي دافع عن صلاح وقال للسيدة: “صلاح هو الأفضل”، لتقوم بعدها السيدة بتوجيه شتيمة إلى مهاجم جالطة سراي.

وتأتي هذه الأحداث بعد التصريحات المثيرة للمدير الفني لمنتخب السنغال أليو سيسيه الذي طالب الجماهير السنغالية بالتعصب التشجيعي للتأثير واستفزاز لاعبي منتخب مصر وهو ما ادى إلى اثارة الفوضى ومحاولة الاعتداء على بعثة المنتخب.

من جانبه طالب جمال علام رئيس اتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب الوطني من السفارة المصرية والمسئولين السنغاليين تكثيف التامين على مقر بعثة المنتخب خلال الساعات المقبلة وحتي بعد المباراة وطالب بمنع تواجد اي جماهير سنغالية بالقرب من مقر إقامة المنتخب الوطني في العاصمة داكار.

وكان منتخب مصر حقق الفوز على نظيره السنغالي بهدف فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة الماضي باستاد القاهرة الدولي، فى ذهاب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 بقطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى