...

النهاية تقترب.. فيريرا يُجبر شيكابالا على الاعتزال

اه يا اسمراني اللون حبيبي الأسمراني.. هتاف تغنت به جماهير نادي الزمالك طوال أكثر من 20 عاما للنجم والقائد محمود عبدالرازق شيكابالا معشوق جماهير القلعة البيضاء وأحد النجوم الموهوبين في الكرة المصرية خلال العقد الأخير.

مشاكل شيكابالا

رغم الأزمات والمشاكل التي دخل فيها اللاعب الملقب بـ”الاباتشي” إلا إنه يبقى واحد من الكباتن التاريخيين في تاريخ القلعة البيضاء والكرة المصرية.

ويمر الفتي الأسمر بمرحلة صعبة مؤخرا قد تكون كلمة النهاية في مشواره مع الساحرة المستديرة باعلان الاعتزال بنهاية الموسم الحالي بعدما تخطى الـ36 عاما.

واصبحت ايام “الأباتشي” معدودة في الملاعب ويتطلع لنهاية سعيدة بالتتويج بلقب الدوري الممتاز أو بطولة كاس مصر لتكون خير ختام لمشواره الكروي بعد أن بات جليس دكة البدلاء ولا يشارك غلا في دقائق معدودة مع الفارس الابيض كما أن عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لقيادة الفريق قد تكتب السطر الأخير في مسيرة الفهد الاسمر باعلان الاعتزال.

وكشف الإعلامي مجدي عبد الغني، مفاجأة بشأن استقرار محمود شيكابالا، نجم الزمالك على الاعتزال نهاية الموسم الحالي.
وقال “عبد الغني” خلال تصريحات تلفزيونية إن شيكابالا يدرس اعتزال كرة القدم بشكل نهائي في نهاية الموسم الجاري خاصة في خروجه من حسابات البرتغالي فيريرا المدير الفني الجديد للفارس الابيض.

وكشفت مصادر مقرب من “شيكابالا” أن أحد مسئولي الزمالك تحدث مع “الاباتشي” حول الاعتزال بنهاية الموسم مع تولي منصب بالنادي أو الجهاز الفني، وهو ما يفكر به اللاعب بشكل قوي.

قيادة الفريق

وكان “شيكابالا” يمني النفس بالمنافسة على لقب دوري أبطال افريقيا للموسم الحالي وقيادة الفريق للتتويج به ليكون افضل ختام لمشواره لكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن ووده الفارس الأبيض البطولة من دور المجموعات ليزيد من حالة الاحباط التي يمر بها “شيكا” بعدما خسر نهائي دوري الابطال الموسم قبل الماضي امام الغريم التقليدي الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى