...

غضب من جمهور اتحاد جدة على طارق حامد بعد المشاركة الأولي مع الفريق 

انتقد جمهور اتحاد جدة أداء اللاعب طارق حامد نجم منتخب مصر والذي انتقل إلي الفريق السعودي هذا العام، وجاء انتقاد الجمهور السعودي لطارق بعد ظهوره باداء ضعيف في مباراة الفريق الودية اليوم..

ونجح نادي اتحاد جده السعودى،الذي يضم الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، على منافسه لوزيرن السويسرى بهدف نظيف بالمباراة الودية التي جرت مساء السبت ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد بالدوري السعودي.

وجاء هدف انتصار العميد، عن طريق لاعبه المغربي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة الرابعة، بعد استقبال كرة عرضية من إيجور كورنادو، ليودع الكرة برأسية في الزاوية اليسرى.

ويقود الفريق حاليا المدرب البرتغالي نونو سانتو، مدرب ولفرهامبتون وتوتنام السابق.

وتسبب طارق حامد الوافد الجديد لصفوف اتحاد جده السعودي عقب نهاية عقده مع الزمالك، في احتساب ضربة جزاء ضد فريقه، في الدقيقة 30، إلا أن جروهي حارس المرمى البرازيلي نجح في التصدي للكرة.

وأعلن نادى اتحاد جدة السعودي، مساء الأحد الماضي تعاقده رسميًا مع اللاعب طارق حامد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من الزمالك.

ونشر نادى اتحاد جدة فيديو يعلن فيه ضم طارق حامد عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: وعلق “المحارب الفرعوني بقى نمر”.

وكان طارق حامد تواجد داخل غرف خلع الملابس مع زملائه بالفريق لتوديعهم قبل الرحيل عن القلعة البيضاء، حيث انتهت علاقة اللاعب بناديه فى ظل انتهاء تعاقده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى