...

بعد تلميحه فور خسارة الكأس.. هل يستقيل الدماطي من مجلس الخطيب في حالة خسارة الأهلي الدوري؟ 

شهدت الفترة الاخيرة صدام بين محمد الدماطي عضو مجلس ادارة الأهلي وباقي أعضاء المجلس بعد خسارة الفريق نهائي كأس مصر أمام الزمالك.

 

 

أزمة الدماطي بدأت بعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر في ظل غضبه المسبق من التهميش.

 

وقال الدماطي عبر صفحته «زي ما بطلع في كل لحظة فرحة وأنزل صور وأبارك، أخلاقي وتربيتي بتقول إنه في لحظة الهزيمة لازم برضه أظهر وأتصدر وأتحمل مسؤولية المكان اللي أنا فيه حتى لو كانت المسؤولية في سكوتي».

 

وأضاف الدماطي: «الواحد مفيش كلمة يقولها توفي المرار اللي جوايا على كل حاجة وحشة بنشوفها بقالنا شهور مش النهاردة بس، مش ده الأهلي في كل شيء مش خسارة ماتش بس اللهم يسر لي أمري وألهمني الصواب».

 

وسادت حالة من الغضب، من جانب إدارة النادي الأهلي، وهو ما ظهر من خلال تصريحات المدير التنفيذي للأهلي خلال مداخلته مع الإعلامي أحمد موسي، حيث قال أن ما حدث :” ليس من ثوابت الأهلي”.

 

ورفض الدماطي تقديم استقالته بعد خسارة الفريق لبطولة كأس مصر، حتى لا يتم اتهامه بالهروب من المسئولية وبخاصة بعد ما نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

إلا ان قرار عضو مجلس الأهلي ما زال قيد الدراسة، ولم يتراجع فيه حتى اللحظة وينوى الدماطي بشكل كبير إعلان الاستقالة بشكل نهائي في حالة خسارة الفريق بطولة الدوري.

 

ويرجع سبب تفكير الدماطي في تقديم استقالته هو أن هناك تهميشا متعمدا له داخل مجلس الإدارة ولم يتم إسناد أي مهام له خلال السبعة أشهر الأخيرة.

 

وقدم الدماطي أيضا طلبا رسميا للمدير التنفيذي للنادي الأهلي لمناقشة هيكل إدارة ملف كرة القدم في اجتماع المجلس المقبل، وانتقاده ملف كرة القدم بالنادي وخصوصات تصرفات حسام غالي وادرته لبعض الملفات  بشكل  غير ناجح  ، وفي حالة عدم حدوث تطور سيعلن الدماطي فوراً الاستقالة من مجلس إدارة الأهلي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى