...

شاهد عيان وحيد على مقتل المذيعة شيماء جمال يكشف تفاصيل الواقعة

كشفت مصادر أمنية عن مفاجآت جديدة بشأن اختفاء المذيعة شيماء جمال.

 

حيث أوضحت المصادر أن اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة تلقى بلاغا من أحد الأشخاص يفيد بتغيب زوجته مقدمة برنامج المشابغة، وكان آخر اتصال جمعهما أخبرته بأنها بنطاق مدينة السادس من أكتوبر وستتحرك بعدها إلى المنزل قبل غلق هاتفها وعدم تلقيه رد منها.

 

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء عاصم أبو الخير وذلك بالتنسيق مع قسم المساعدات الفنية لتفريغ كاميرات المراقبة وتتبع خطوط السير المحتملة لها، وذلك تحت إشرال مدير قطاع الأمن العام، اللواء علاء سليم.

 

وبينت التحريات أن المذيعة كانت متزوجة من أحد الأشخاص طوال 8 سنوات (3 سنوات عرفي – 5 سنوات رسمي) إلا أن خلافا نشبت بين الزوجين مؤخرا ، أدت ٱلى قيام المذيعة بتهديد زوجها بإفشاء سره لأسرته.

 

واوضحت المصادر أنه أثناء تتبع الأمن لخط سير المذيعة بعد بلاغ زوجها، حضر شخصا ادعى أنه الشاهد الوحيد على الواقعة.

 

وفجر الشاهد مفاجأة من خلال اتهامه زوجها بقتلها داخل مزرعة بمركز أبو صير مركز البدرشين؛ بسبب خلافات زوجية.

 

وجاءت اعترافات الشاهد الذي تواجد بمسرح الجريمة أمام اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أن المتهم استدرج زوجته إلى مزرعة بقرية أبوصير مركز البدرشين بدعوى شراءها لها لإرضائها.

 

وتابع أنه نشبت مشادات كلامية بينهما فقام زوجها بإشهار سلاحه الناري المرخص واعتدى عليها بمنطقة الرأس، فسقطت قائلة.

 

وكشف الشاهد أن المتهم قام بإخفاء جثة المجني عليها واحتجزه لدى مجموعة أشخاص بالساحل الشمالي خشية كشف أمره إلا أنه تمكن من الهرب.

 

وفور تمكنه من الهرب توجه إلى سراي النيابة العامة وأبلغ عن الواقعة.

 

وأكد المصدر المطلع على التحقيقات أنه جاري مناقشة المتهم ويقوم فريق أمني بجمع التحريات اللازمة للوصول إلى مكان التخلص من جثة المجني عليها لاستخراجها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى