...

بعد حديث شقيقه عن رفض عرض الأهلي هل سيجدد الزمالك لأبو جبل؟

كشف شقيق اللاعب محمد أبو جبل، حارس مرمي نادي الزمالك، عن مفاجأة مدوية بشأن مستقبل اللاعب، وموقفه من التجديد للزمالك وهل انتهت العلاقة بين الحارس والزمالك، أم ان أمر ما سيحدث ويجدد الحارس للزمالك.

أبو جبل ينتهي تعاقده مع الفريق الأبيض بانتهاء هذا الموسم، ويصبح بعدها لاعب حر، يحق له التوقيع لأي نادي آخر في الفترة الحالية.

ووفق التصريحات التلفزيونية لشقيق اللاعب، فإن اللاعب بالفعل تلقى عرض من النادي الأهلي الفترة الماضية، ولكن الحارس الدولي رفض عرض الأهلي.

وقال شقيق اللاعب ان ابو جبل يرغب في البقاء في الزمالك الفترة المقبلة، وهو ينتظر عقد التجديد مع الفريق الفترة المقبلة، لأنه يحب الزمالك وجماهيره.

ولكن ما حدث من أبو جبل في كواليس لقاء القمة ورفضه الجلوس على دكة البدلاء لمحمد عواد حارس الفريق، هذا التصرف آثار غضب المدير لفني لنادي الزمالك فيريرا، والذي قرر ان يرفض بقاء أبو جبل داخل جدران القلعه البيضاء، والاعتماد على الحارس محمد عواد.

وبالفعل قامت ادارة الزمالك ببدء التفاوض مع حارس بديل وحصلت على موافقه محمد بسام حارس طلائع الجيش، والذي وقع بالفعل لنادي البنك الأهلي، ويبحث الزمالك حاليا لوسيله لأنهاء الأمر مع مسؤول البنك الأهلي، والحصول على خدمات محمد بسام الموسم المقبل داخل جدران القلعه البيضاء.

ووفق مصدر موثوق داخل القلعه البيضاء فإن إدارة الزمالك ستعمل الفترة المقبلة، على توجيه الشكر لأبو جبل وعدم التجديد له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى