...

فيديو.. خبيرة تجميل تكشف أنواع رسم الحنة

بورسعيد: أميرة محمود

 

قدم موقع”الحياه نيوز ” بثاً مباشرا مع خبيرة التجميل “ماهي” صاحبه بيوتي سنتر في بورسعيد، وقالت هندية التي تعمل في ماهي سنتر أنها تبدع في الرسومات والأفكار وذلك من خلال رسم الحنة بألوان طبيعية.

وأضافت ان الحناء من الصبغات الطبيعية التّي تستخدم لصبغ الشعر أو لرسم التاتو على اليدين أو على جزء بالجسم يعتبر الرسم فن التعبير عن الأفكار والابداع والابتكار تتميز” هنديه ”  بذوق راقي مستواحاه رسوماتها من اوربا ، واستطاعت بحرفه رسم الحنه ان ترسم اشهر الشخصيات ومنهم محمد صلاح ومحمد رمضان .

وقالت صاحبه اليد الابداعيه ان الحنه  مواد طبيعيه جدا  ليس لها اي ضرر علي البشره  وان الحنه السوداء تبقي علي الجسم من ٧ الا ١٠ ايام   بالاضافه لمركز  “ماهي” خبيره التجميل تتميز بذوق وأنامل  سحرية احترافية  بلمساتها الساحرة جمال المرأة تضيف للمراه جمال بمجرد اضافات بسيطه لتبرز جمالها بوجهها وتسلط الضوء عليها .

 

https://fb.watch/dGYsam8abP/

 

وتعد ماهي من اشهر مراكز التجميل من حيث الخبره  وللمركز أقسام عديدة ولا يقتصر علي الحناء، فيوجد قسم  الحنه وقسم البشره والشعر والعناية بهم ، إضافة إلى تجميل المراه ليله عرسها بأسعار مقبوله لجميع وتنصح كل امراه بالحفاظ علي جمالها والاعتناء بها من خلال شرب الماء والطعام الصحي وعمل المسكات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى