...

مصادر .. وزيرة الهجرة قدمت استقالتها لرفع الحرج عن الحكومة

علمت ” الحياة نيوز ”  من مصادر مطلعة أن نبيلة مكرم وزيرة الهجرة قدمت استقالتها من الحكومة المصرية وذلك لرفع الحرج عنها على خلفية اتهام ابنها رامي هاني فهيم (26 عاما)، بقتل شابين طعنا بالسكين في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يمثل إبن الوزيرة أمام القضاء الأمريكى فى جلسة محاكمة يوم ١٧ يونيو الحالى، وإن كان رئيس الوزراء قد أجل البت في الاستقالة.
وكانت مكرم   نشرت بيانا على صفحتها على فيسبوك السبت الماضي أثار ، موجة تراوحت مابين التعاطف والاستهجان بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
قالت الوزيرة  إن ابنها، رامي هاني فهيم (26 عاما)، متهم بجريمة قتل أحد زملائه وآخر طعناً بالسكين في الولايات المتحدة الأمريكية.
قالت نبيلة مكرم في منشور لها على فيسبوك: “أنا وأسرتى نتعرض لمحنة شديدة، وبنمر بوقت عصيب على اثر اتهام ابنى بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكم قاطع حتى الآن.”
أضافت الوزيرة  “كأم، أطلب منكم الدعاء لى ولاسرتى فى هذه المحنة، وأدعو معكم لابنى رامى و الضحايا الذين لقوا ربهم. أتوجه أيضا إلى وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما تنشر، وتراعي الصدق والإنسانية فى تعاملها مع تلك المحنة التي ألمت بأسره مصرية تنتظر حكما لا يزال فى علم الغيب وفى ضمير القاضى به.”
وكان نجل نبيلة مكرم  قد اتهم في أبريل  الماضي، بجرائم قتل متعددة، وكان الضحيتان اللذان يبلغان من العمر 23 عاماً وكلاهما من رفقاء السكن، أمريكيين الجنسية، والدافع وراء جرائم القتل لا يزال غير واضح حتى الآن.
وبحسب ما تداولته وسائل إعلام أمريكية فإن المحكمة العليا في مقاطعة أورانج كاونتي كاليفورنيا قد وجهت تهمة “القتل المتعدد لشاب مصري يبلغ 26 عاماً بتهمة قتل زميله بالعمل طعناً، ثم طعن رفيق زميله بالسكن حتى الموت في شقتهما في مدينة أنهايم،” وقد حددت موعد جلسة المحاكمة في صباح 17 يونيو الجارى .
تباينت ردود الفعل بين رواد مواقع التواصل حول البيان الذي نشرته نبيلة مكرم حيث تعاطف معها رواد السوشيال ميديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى