...

الاختيار 3 الحلقة الأخيرة.. تسريب من تسجيلات قضية التخابر لخيرت الشاطر

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار 3، العديد من الأحداث التي شهدتها مصر خلال فترة تولي محمد مرسي، وتآمر الجماعة الإرهابية على مصر، وتولي الفريق أول عبد الفتاح السيسي، منصب وزير الدفاع؛ لحماية البلاد.

 

حيث شهدت الحلقة الاخيرة، لقاء مع عدد من الصحفيين والقيادات الثورية في مصر ومن بينهم الكاتب الصحفي أحمد رجب رئيس تحرير برنامج “اليوم” على قناة dmc، الذي تحدث عن ردود فعل الإخوان عقب نتيجة الانتخابات الرئاسية.

 

وأوضح الصحفي أحمد رجب أنه تعجب صهر خيرت الشاطر الذي كان متولي العمل في منصب قيادي داخل الحزب من نتيجة الانتخابات التي نال فيها محمد مرسي نسبة 51% فقط من الأصوات، وذلك خلال تواجدهم بمقر حزب الحرية والعدالة.

 

وتابع أحمد رجب، أن صهر الشاطر قال: “معقولة نصف الشعب المصري مش مواقف على محمد مرسي”.

 

كما شهدت الحلقة عرض تسريب خطير من تسجيلات قضية التخابر لخيرت الشاطر مع السياسي الفلسطيني خالد مشعل للحديث حول ضعف تمكن الجماعة من مجريات الأمور في مصر.

 

لمزيد من الأخبار

https://elhayatnews.com

 

حيث قال خالد مشعل لخيرت الشاطر: “انت الجهاز التنفيذي مقتحمتوش رغم حصولك على رئاسة البرلمان والحكومة وحتى الرئاسة أخدتوها والناس مش مطاوعين إيدك برضه”.

 

كما عرضت الحلقة إثباتات بالوثائق على محاولة الإخوان السيطرة على مفاصل الدولة بتعيين أعوانهم ورجالهم في مختلف الجهات الحكومية في مناصب قيادات ومحاولتهم التدخل في كل التفاصيل الممكنة للسيطرة على الدولة.

 

كما عرضت الحلقة حديث وثائقي للدكتورة إيناس عبد الدايم، عن وضع دار الأوبرا التي كانت ترأسها في ذلك الوقت ومحاولتهم تغيير برامج الأوبرا الفنية والسيطرة على ما تقدمه.

 

كما عرضت الحلقة اللحظات الحاسمة قبل الإعلان عن بيان 3 يوليو التاريخي الذي تخلصت مصر بموجبه من الإخوان وسيطرتهم على مصر قبل تدهور الأوضاع.

 

ويشارك في بطولة الاختيار 3 الكثير من النجوم الكبار وهم أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوى.

كما يضم فريق العمل حوالي 200 ممثل وممثلة، منهم بيومى فؤاد، صبرى فواز، ايمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، ناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

مسلسل “الاختيار 3” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي.

 

وظهر خلال البرومو الرسمي للمسلسل الشخصيات التي يجسدها الفنانون ياسر جلال، خالد الصاوي، كريم عبد العزيز، عبدالعزيز مخيون، خلال العمل.

 

حيث يجسد الفنان ياسر جلال شخصية الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع عام 2013، ويجسد الفنان خالد الصاوي شخصية خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان.

 

ويجسد الفنان كريم عبد العزيز ، شخصية الضابط في الأمن الوطني “زكريا يونس” التي جسدها في الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار”، فيما جسد الفنان عبد العزيز مخيون شخصية المرشد العام لجماعة الإخوان محمد بديع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى