...

محمد صلاح: أتمنى التتويج بدوري الأبطال للمرة الثانية مع ليفربول

كشف النجم المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، عن رغبته في الفوز مجددًا بلقب دوري أبطال أوروبا مع الريدز.

 

وقال صلاح في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليفربول: أريد أن اتذوق شعور الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى لقد كان أمرًا رائعا التتويج باللقب في 2019 ولا يزال حاضرًا في رأسي، ولهذا السبب أريد الفوز باللقب مرة أخرى مع ليفربول.

 

وأضاف مو : لقد سيطر هذا الشعور على المدينة عندما ركبنا الحافلة وقمنا بجولة رائعة احتفالا باللقب.

 

لمزيد من الأخبار

https://elhayatnews.com

 

وتحدث قائد المنتخب ان الفوز بالبريميرليج كان مختلفًا نوعًا ما لأننا لم نحتفل بسبب قيود فيروس كورونا، ولكنني أريد الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى، والتتويج بالدوري الإنجليزي أيضًا وهذا هدفي الآن مع الفريق.

 

وأعرب محمد صلاح عن سعادتة بتحسن مستواه في الموسم الحالي وان الموسم قبل الماضي كان لدي 19 هدفًا و 10 تمريرات حاسمة بالدوري الإنجليزي الممتاز وفي موسمي الأول، قدمت أيضًا 10 تمريرات حاسمة، لذلك أحاول دائمًا تسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة.

 

وشدد صلاح ان هذا أسلوب لعبي دائمًا وفي الموسم الحالي أشعر بتحسن كبير عندما أحصل على الكرة ولكنني أعود إلى ما قلته سابقًا أهم شيء مساعدة الفريق على الفوز بالألقاب وأحاول تحقيق ذلك.

 

ويستعد محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول أمام فياريال الإسباني في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا حيث تقام مباراة الذهاب غدا الأربعاء على ملعب انفيلد بينما ستكون مباراة الإياب في اسبانيا الاسبوع المقبل.

 

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي البريميرليج بـ22 هدفًا، كما أنه الأكثر صناعة للأهداف هذا الموسم برصيد 13 تمريرة حاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى