...

إدراج 20 شخصا وشركتين وجماعة الإخوان على قوائم الإرهابيين لمدة 5 سنوات

أصدرت الدائرة 13 بمحكمة جنايات جنوب القاهرة رئاسة المستشار محمد عامر جادو، حكما بإدراج 20 شخصا وشركتين على قوائم الإرهابيين لمدة خمس سنوات، كما تضمن الحكم إدراج جماعة الإخوان المسلمين كجماعة إرهابية لمدة 5 سنوات أيضا.

صدر الحكم طلب الإدراج رقم 5 لسنة 2022 قرارات إدراج إهاربيين، والمقيد برقم 2 لسنة 2022 قرارات كيانات إرهابية فى شأن القضية رقم 2741 لسنة 2021 حصر أمن الدولة العليا .

وينص الحكم على أن المحكمة المنعقدة بغرفة المشورة قررت أن يدرج على قائمة الإرهابيين لمدة 5 سنوات من الأشخاص كلا من: أحمد خضرى حسن خلوی، وبهجات أحمد أحمد السيد قشلان، وعمر أحمد علی حجاز، و عبد الله محمد محمد مصطفى، و محمد حميدة حسن محمد، ومحمد عبد المنعم محمد البربرى، و على إبراهيم على القصاص، وأحمد حامد حامد محمد غالی، ومتولی عاشور متولى شحاتة.

كما تشمنت الأسماء كلا من بدر جمعة محمد، وعماد فکری محمود البربرى، و محمد مبروك عباس عميرة، و رضا عبد الرازق عبد العليم محمد، و أحمد عادل الخضرى محمد حسن، ومصطفى عبد الفتاح محمود عمار، و شريف عبد السلام عماد الدین مذکور، ومحمد أحمد محمد ذكى أمين، و محمد حسام الدين عبد الحليم محمود الكفراوى، و محمد سعيد عبد الفتاح محمود عمار، وعبد الرؤوف عبد المنعم محمد على البربرى .

كما قررت المحكمة إدارج كلا من شركة اسبابر برودکشن هاوس، و شركة دلتا التعمير للاستثمار العقارى، على قائمة الكيانات الإرهابية لمدة خمس سنوات تبدأ من اليوم .

وتضمن الحكم أيضا إدراج جماعة الإخوان المسلمين جـمـاعـة إرهابية لمدة خمـس سنـوات تبدأ من اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى