...

إلهام شاهين تعرض الزواج على أحمد السعدني.. تفاصيل الحلقة 10 من بطلوع الروح

بدأت أحداث الحلقة 10 من مسلسل «بطلوع الروح»، بمحاولة روح “منة شلبي” التكيف مع الوضع الجديد بعد وفاة أكرم “محمد حاتم” وتستطيع هيلدا أن تتواصل مع أحد الفتيات داخل بيت الضيافة لمساعدة روح وتهريبها، ويتم إعطاء روح هاتف وتتحدث مع هيلدا وتخبرها بأنها ستضع ورقة تحت وسادتها وفيها خطة هروبها وما عليها فعله.

كما شهدت الحلقة اجتماع إلهام شاهين مع أحمد السعدني لوضع خطة لتوسع تنظيم داعش الإرهابي، وتخبره بشدة حزنها على وفاة الشيخ نصار ثم تخرج كل من في المكتب وتغلق الباب، ولتزيل النقاب عن وجهها ووتخبره بأنه لديه كثير من الصفات من الشيخ نصار، والكثير من صفاتك الشخصية الجميلة.

وشهدت الحلقة إخبار إلهام شاهين أحمد السعدني، بأنه الشخص المؤهل لخلافة الشيخ نصار، وذلك في محاولات لاغوائه، قائلة:” أن الله أراد أن يستشهد الشيخ نصار لتتزوج من غيره وتنجب”.

وشهدت الحلقة عرض إلهام شاهين الزواج على أحمد السعدني، محاولة إقناعه بأنها ستفعل ما فعلته السيدة خديجة ما رسول الله، مستخدمة الدين حيلة لإقناعه.

كما شهدت الحلقة فرحة عمر بعد استلام استمارة انتهاء عدة روح ليستطيع أن يتزوجها، وتجدها لينا داخل ملابسه وتقول له هل ستتزوجها، فيجيبها بنعم لأن روح هي حب عمري، وهي المرأة التي كان على أن أتزوجها منذ 15 عاما.

وانتهت أحداث الحلقة بإخبار لينا لعمر أنه خائن لصديقه وكاذب ويقوم بتفصيل الدين طبقا لمتطلباته، ليقوم بضربها ويخبرها أنه فعل الكثير لقدوم روح إلى تنظيم داعش الإرهابي وانه لعب بعقل صديقة كي يأتي إلى هنا ويموت ويستطيع بعدها أن يتزوجها، لنكتشف لينا أن عمر مريض بروح.

وتدور أحداث مسلسل «بطلوع الروح»، حول منة شلبي التي يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش الإرهابي في سوريا، لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم، وتصبح العودة لمصر حلما بعيدا.

مسلسل بطلوع الروح من بطولة منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، وعادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبوذكري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى